شبكة Netflix تعلن عن إنتاج مسلسل "جيمس بوند"..عميل سري مثلي الجنس

شبكة Netflix تعلن عن إنتاج مسلسل "جيمس بوند"..عميل سري مثلي الجنس

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 18:23 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 18:34
جيمس بوند جيمس بوند
أعلنت شبكة Netflix أنها بصدد انتاج مسلسل رسوم متحركة جديد يستند إلى قصة جاسوس سري ولكن مثلي الجنس.

المسلسل الجديد يحمل عنوان Q-Force، ويشرف عليه كل من بطل Will & Grace شون هايز والمنتج تود ميلينر الذي وصف المسلسل بأنه "جيمس بوند المثلي".

وقال ميلينر إن تقديم مسلسل تليفزيوني عن الجاسوسية صعب للغاية لأنه مكلف مضيفا" كنا نفكر كيف يمكننا تقديم شخصية عميل مثلي الجنس وبدا أن الطريقة الوحيدة للقيام بهذا من خلال الرسوم المتحركة.. لأنه يمكننا تقديم الأجزاء الممتعة من فيلم James Bond يمكننا السفر وسيكون لدينا سلسلة مطاردات كبيرة، الرسوم المتحركة تسمح لنا بهذه الحرية".

وقال شون هايز" لا أعلم ما اذا كانت شركات الانتاج ستمنح الضوء الأخضر لشخصية رئيسية مثلية الجنس لهذه النوعية من الأفلام.. أتمنى أن يفعلوا لكن لا يبدو أن هذا لن يحدث الآن".

المسلسل تمت كتابته بواسطة جاب ليدمان مؤلف Brooklyn Nine-Nine، وتدور أحداثه حول عميل مثلي الجنس وفريقه من المثليين الذين يناضلون من أجل كسب الاحترام للمنظمة الخاصة بهم.

اقرأ أيضا
لماذا لم يتم السماح لتوم هولاند بقراءة سيناريو Avengers: Endgame كاملا؟

7 نقاط تلخص الموسم الثالث من Game of Thrones.. استرجع ذكرياتك قبل عرض الموسم الأخير

مروة لبيب

4/6/2019 6:34:57 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"