خاص- "الزوجة 18" يجبر حسن الرداد على التصوير في رمضان

خاص- "الزوجة 18" يجبر حسن الرداد على التصوير في رمضان

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: السبت ، 6 أبريل 2019 - 17:29 | آخر تحديث: السبت ، 6 أبريل 2019 - 17:58
حسن الرداد حسن الرداد
ينشغل الفنان حسن الرداد حاليا بتصوير مشاهده في مسلسل "الزوجة 18" والذي يشارك به في شهر رمضان المقبل ويجمعه بناهد السباعي وهيدي كرم ومجموعة كبيرة من الفنانات.

وعلم موقع FilFan.ocm من مصادر خاصة أنه رغم تكثيف صناع العمل لساعات التصوير، إلا أن الوقت لن يسعفهم وسوف يستمر تصويره خلال شهر رمضان اثناء عرضه.

ويعود التأخير في بدء تصوير مسلسل "الزوجة 18" الذي انطلق منتصف شهر فبراير الماضي، أول أسباب عدم إمكانيه الانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان، حيث يتبقى عدد كبير من المشاهد لتصويرها اثناء عرضه.

وتواجد حسن الرداد خلال الأيام الماضية في شبرامنت بالديكور الحارة في العادلية لتصوير بعد مشاهده هناك، كما أنتهى من تصوير بعض المشاهد في أكتوبر وانتقل بعدها لبعض الأماكن المتفرقة.

ويجسد حسن الرداد خلال أحداث المسلسل دور رجل زير نساء، ويقع في الكثير من المشكلات بسبب علاقاته النسائية وتعدد زيجاته التي تصل إلى الرقم 18.

مسلسل "الزوجة 18" يشارك في بطولته كل من سلوى خطاب، وشيماء سيف، ومحمود البزواي، ومحمود الليثي، وكوكي، وإيناس كامل. من تأليف ورشة كتابة محمد أبو السعد، خالد أبو بكر، وليد أبو المجد وإخراج مصطفى فكري.

يذكر أن حسن الرداد شارك في رمضان 2018 بمسلسل "عزمي وأشجان"، مع إيمي سمير غانم ونسرين أمين وسمير غانم وبيومي فؤاد وأحمد حلاوة وأحمد سلطان ومحمد ثروت ومحمد لطفي وبدرية طلبة، وهو من تأليف أحمد محيي ومحمد محمدي، ومن إخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضا


خاص- آسر ياسين وأمينة خليل في فيلم جديد للسبكي

حوار (في الفن)- ريم العدل: عذبت منة شلبي في "واحة الغروب"..لهذا السبب خالد الصاوي لا يشبه إبراهيم عيسى بفيلم "الضيف"

رحيم ترك

4/6/2019 5:58:30 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"