بالفيديو- لطفي لبيب يكشف سبب بكائه في مهرجان شرم الشيخ

بالفيديو- لطفي لبيب يكشف سبب بكائه في مهرجان شرم الشيخ

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 23:32 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 23:32
لطفي لبيب لطفي لبيب
قال الفنان لطفي لبيب أن الحياة ساخرة ويجب النظر إليها من هذا الجانب فقط، لنكون في أفضل حال، ولا يجب التعامل معها على محمل الجد دائما.

وعن بكائه اثناء تكريمه في مهرجان شرم الشيخ، قال :"كانت عبارة عن دموع الفرح، لأنني وجدت أخيرا من يقول لي شكرا جزيلا يا لطفي، وكانت حالة جميلة".

وأضاف خلال تواجده في برنامج "يحدث في مصر": "كان هناك أزمة في الماضي فيما يخص تكريم الفنانين وهم على قيد الحياة، ولكن تحطمت هذه الأزمة بالفعل مع تكريم حسن حسني بمهرجان القاهرة السينمائي وتكريمي بعده في مهرجان شرم الشيخ".

وتابع: "حصلت على العديد من التكريمات في الخارج مثل مهرجان دبي السينمائي ومهرجان الشارقة المسرحي وغيرها، ولكن تكريم الدولة له واقع مختلف".



وعن الشائعات التي طالته مؤخرا عن تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى، قال: "لا أهتم بالشائعات لسبب بسيط وهو أنني لا علاقي لي بوسائل التواصل الاجتماعي وحياتي توقفت عند الهاتف المنزل القديم الذي يتضمن القرص.

وأضاف: "ما حدث هو أنني تلقيت دعوة لحضور محاضرة بمعرض الكتاب، والمكان بعيد بالنسبة لي، واعتذرت لهم موضحا أن صحتي لا تحتمل الحضور للمعرض لبعد المسافة، وفوجئت بالشائعات وأنني بالمستشفى وأخضع للعلاج بالمحاليل وما إلى ذلك، وهو غير صحيح تماما".

اقرأ أيضا

صورة- نيشان يطمئن محبي ميريام فارس على صحتها

خاص- ريم العدل: لهذا السبب أرفض التمثيل

رحيم ترك

4/5/2019 11:32:39 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"