خاص- ريم العدل: لهذا السبب أرفض التمثيل

خاص- ريم العدل: لهذا السبب أرفض التمثيل

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 20:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 5 أبريل 2019 - 20:47
ريم العدل ريم العدل
تعمل الاستايلست ريم العدل حاليا على مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وهو التعاون الرابع الذي يجمعها بالمخرجة كاملة أبو ذكري، بعدما تعاونا معا في السابق من خلال الفيلم القصير "18 يوم"، ومسلسلي "سجن النساء" و"واحة الغروب".

وعن تلقيها عروض بالتمثيل قالت ريم العدل لـ FilFan.com، "أعشق السينما والتليفزيون وتلقيت بعض العروض لدخول مجال التمثيل ولكن رفضتها جميعا، فلا يوجد لدي رغبة في التمثيل واكتفي بالتركيز في مجال عملي الذي أفضله وأبحث دائما عن التطوير فيه".

وأضافت "شاركت مرة واحدة فقط بالتمثيل وذلك عندما كنت طفلة صغيرة ولا أفكر في تكرار التجربة مجددا لأنني أحب طبيعة عمل الاستايلست".

وفيما يتعلق بعملها ستايلست وخطوات تحضيراتها لتصميم الشخصيات في الأعمال الفنية قالت: "في البداية اقرأ السيناريو بدقه، ثم تجمعني جلسات مع مخرج العمل لطرح وجهت نظري حول الشخصية وملامحها بشكل عام من مكياج وشكل الشعر ولونه والملابس وما إلى ذلك، ثم ارسم شخصياتي قبل التنفيذ".

وأضافت أن أصعب الشخصيات التي واجهتها هي "نعمة" أو الجارية في مسلسل "واحة الغروب" موضحه أن الجارية في هذا العصر تكون عارية، فكانت المعادلة الصعبة هي كيف تقدم للمشاهد هذا الإحساس وهي ترتدي ملابس، وبالتالي ذلك سيعرض على شاشات التليفزيون، ووصلت في النهاية لنوعية من القماش تعطي نفس الانطباع ونجحت الفكرة.

اقرأ أيضا

حوار (في الفن)- ريم العدل: عذبت منة شلبي في "واحة الغروب"..لهذا السبب خالد الصاوي لا يشبه إبراهيم عيسى بفيلم "الضيف"

خاص- آسر ياسين وأمينة خليل في فيلم جديد للسبكي

كلمات متعلقة ريم العدل

رحيم ترك

4/5/2019 8:47:33 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"