خاص- هالة صدقي تعليقا على الفيديو المسيء للفنانين: هذا خطأي الوحيد

خاص- هالة صدقي تعليقا على الفيديو المسيء للفنانين: هذا خطأي الوحيد

إنجي سمير | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 18:16 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 18:16
هالة صدقي هالة صدقي
هجوم كثير تعرضت له هالة صدقي بعد نشر فيديو منسوب إليها من كواليس تصوير مسلسلها "بركة" تسخر فيه من زملائها في الوسط الفني وتنعتهم بـ"الجرابيع" ويحمل الفيديو ألفاظ خادشة للحياء.

"هذا ليس صوتي.. وهذه ليست طريقتي في الحديث أصلا.. أنا مبقولش جرابيع".. هكذا ردت هالة صدقي في تصريحات لـ FilFan.com على الهجوم الذي تعرضت له وأضافت: لا أستطيع إهانة أحد من أصدقائي في الوسط الفني، أنا منهم وأعمل في هذا الوسط منذ سنوات كثيرة.. كيف أهين نفسي!.

وحول تفاصيل الفيديو قالت هالة صدقي إنها ليست خبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي، وسجلت الفيديو وقت تصوير أحد مشاهد مسلسل "بركة"، والحقيقة كنت معجبة بالمكان للغاية وبالجو والخضرة، وصورت الفيديو بدون أي كلام، وفوجئت بعد ذلك بمن قام بتزييف الفيديو ووضع كلام مسيء عليه.

وأشارت هالة صدقي إلى أن حسابها على Instagram تعرض من قبل لمحاولات اختراق من "هاكر"، وكل مرة كانت تحاول التصدي له وهذه المرة لم تنجح.

وأضافت هالة صدقي إنها تواصلت مع مباحث الإنترنت وأخبروها بأن الشخص الذي قام بتزييف الفيديو لا يعيش في مصر.

وقالت بطلة مسلسل "بركة" إن خطأها الوحيد هو أنها لم تغيير كلمة المرور لحسابها في Instagram بعد أن تعرض من قبل لمحاولات اختراق.


اقرأ أيضا

عمرو أديب للشكاوى والأزمات.. فنانات يلجأن له في كل مشكلة


صور احتفال ريهام حجاج بشفاء متعافيات جدد من سرطان الثدي

إنجي سمير

4/2/2019 6:16:51 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"