خاص- لؤي يسجل ألبوم جديد وهذا موعد طرحه

خاص- لؤي يسجل ألبوم جديد وهذا موعد طرحه

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 16:18 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 16:18
لؤي لؤي
يتابع المطرب لؤي تسجيل أغاني ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه خلال فصل صيف عام 2019.

وعلم FilFan.com أن لؤي يتواجد بشكل شبه يومي في أحد استوديوهات الصوت في منطقة المهندسين، لتسجيل أغاني ألبومه الجديد، الذي يتعاون فيه مع شركة "مزيكا" من جديد، والتي تتولى إنتاج وتوزيع الألبوم الجديد.

ومن المقرر طرح ألبوم لؤي الجديد في فصل صيف عام 2019، بعد أن تم الاتفاق على هذا الموعد مع الشركة المنتجة، وتحديدا مع مطلع شهر يوليو المقبل، وسيتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالألبوم خلال الأيام المقبلة.

جدير بالذكر أن آخر أعمال لؤي الفنية تقديمه لتتر نهاية مسلسل "ربع رومي" الذي عرض في موسم رمضان 2018، وهو من تأليف تامر حسين ومن ألحان عمرو مصطفى ومن توزيع إلهامي دهيمه.

"ربع رومي" بطولة مصطفى خاطر وبيومي فؤاد، هالة فاخر، محمد سلام، إدوارد، رضا إدريس وهو من إخراج معتز التوني.



أما آخر ألبومات لؤي فحمل اسم "عايشها" والذي طرح عام 2015، وضم 11 أغنية هي: "ولا ينفع كده" و"بحبك" و"كلمة منك" و"في الإمكان" و"واكتشفت" و"الدنيا تخوف" و"ببعتلك السلام" و"متندهليش بحنية" و"قلبين" و"عايشها".



اقرا أيضا


بالفيديو- ديو لؤي وإنجي أمين "مطلع عيني" بتقنية الانيميشن

رمضان 2018: لؤي يغني لـ"ربع رومي"

محمد عاشور

4/2/2019 4:18:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"