مصطفى شعبان عن تكريمه من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: لحظات رائعة

مصطفى شعبان عن تكريمه من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي: لحظات رائعة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 10:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 2 أبريل 2019 - 10:13
مصطفى شعبان مصطفى شعبان
عبر الممثل مصطفى شعبان عن سعادته بتكريمه في الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي.

نشر شعبان عبر حسابه على Instagram صورته أثناء تكريمه ظهر فيها مع الفنان محمد صبحي، وكتب تعقيبا عليها موجها الشكر لإدارة المهرجان، مؤكدا أنها كانت لحظة رائعة أن يتسلم تكريمه في وجود عمالقة المسرح مثل سميحة أيوب ومحمد صبحي وخالد جلال.



بدأت فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، مساء الإثنين 1 أبريل بحفل الافتتاح الذي أقيم في قصر ثقافة شرم الشيخ، وحصل شعبان على تكريم كونه بدأ مشواره الفني مخرج مسرحي.

الدورة الرابعة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج المسرحي مازن الغرباوي، وترأسها شرفيا سميحة أيوب، بينما يرأس اللجنة العليا للمهرجان محمد صبحي.

على جانب آخر، يشارك مصطفى شعبان في رمضان 2019 بمسلسل "أبو جبل" وهو من بطولة نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد، من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة "سينرجي".

مصطفى شعبان


اقرأ أيضا:

بالفيديو- سمية الخشاب: "أنا لسه ماتطلقتش"

بالفيديو- هكذا فسرت هالة صدقي الفيديو المنسوب لها بالإساءة لزملائها في "بركة"

نهال ناصر

4/2/2019 10:13:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"