صورة- النوم يغلب بشرى في الكوافير

صورة- النوم يغلب بشرى في الكوافير

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 16:51 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 16:51
بشرى بشرى
في كثير من الأحيان يغلب النوم بعض الفنانين اثناء تصوير أعمالهم الفنية، ويصادف أن يلتقط لهم أحدهم صورة في هذه اللحظة، ولكن هذه المرة الفنانة بشرى كانت تعاني من الإرهاق بسبب السفر ترانزيت بالطائرات وتم تصويرها نائمة أثناء تواجدها في الكوافير.

لم يكن السفر بالطائرة فقط هو ما تسبب في نوم بشرى، ولكنها أكدت أيضا معاناتها من الجيوب الأنفية، ونشرت صورتها وهي نائمة داخل الكوافير والتي التقطتها صديقتها.



جدير بالذكر أن بشرى ردت على الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول طلاق أحمد فلوكس وحلا شيحة، ونشرت فيديو بخاصية البث الحي Live عبر حسابها بتطبيق Instagram، وهي تقرع جرس باب منزل أحمد فلوكس وهنا شيحة، ليفتح أحمد الباب وتقابل بالداخل هنا، مؤكدة أنهما لم ينفصلا كما تردد في الساعات الأخيرة.

واستمر الفيديو لمدة ربع ساعة، وتعجب فلوكس من انتشار هذه الشائعة، وكشف أن البعض اتصل بوالده الفنان فاروق فلوكس، الذى أكد عدم معرفته بأي معلومات عن هذه الأخبار.

بشرى

اقرأ أيضا


رانيا يوسف "ملكة الليل" في الجزء الأخير من Game of Thrones

خاص (في الفن) - بالفيديو.. دليل براءة محمد رمضان من تهمة إفساد الذوق العام

كلمات متعلقة بشرى

رحيم ترك

4/1/2019 4:51:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"