رانيا يوسف "ملكة الليل" في الجزء الأخير من Game of Thrones

رانيا يوسف "ملكة الليل" في الجزء الأخير من Game of Thrones

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 15:2 | آخر تحديث: الأثنين ، 1 أبريل 2019 - 15:3
رانيا يوسف رانيا يوسف
قبل بدء عرض الموسم الثامن والأخير من المسلسل الملحمي Game of Thrones، أعلنت رانيا يوسف عن مشاركتها في أحدث المسلسل كأول ممثلة عربية.

نشرت رانيا يوسف صورتها عبر حسابها على Instagram، معلنه أنها ملكة الليل في مسلسل Game of Thrones، معربة عن سعادتها باختيارها كأول ممثلة عربية في العمل.

ويبدو الأمر أنه نوع من المزاح بين رانيا ومتابعيها بمناسبة كذبة أبريل، وهي مناسبة توافق الأول من شهر أبريل من كل عام يقوم فيها الأشخاص بخداع بعضهم البعض.



الجزء الثامن والأخير من مسلسل يبدأ عرضه يوم 14 أبريل عبر شبكة HBO، وتصل مدة الحلقة الأولى إلى 54 دقيقة. أما الحلقة الثانية التي تعرض يوم 21 أبريل، تبلغ مدتها 58 دقيقة.

أولى حلقات الموسم الثامن تبدأ في مدينة وينترفيل، وتتضمن أحداثها عددا من المواقف التي تذكرنا بما جرى في الحلقة الافتتاحية للمسلسل في الموسم الأول. فبدلا من وصول موكب "الملك روبرت"، تصل "دينيريس تارجاريان" وجيشها، هذه المرة.

يأتي بعد ذلك، ظهور العديد من الشخصيات المثيرة والمهمة؛ بعضها يلتقي لأول مرة خلال أحداث المسلسل، والبعض الآخر لديه تاريخ عدائي. حيث يستعد الجميع لمواجهة الغزو المحتوم لجيش الموتى السائرين "وايت واكرز".

يقول المنتج التنفيذي، بريان كوجمان، "الأمر يتعلق باتحاد جميع هذه الشخصيات المتباينة لمواجهة عدو مشترك، والتغلب على ما حدث في الماضي، وتحديد نوع الشخصية التي يرغب المرء أن يكونها في مواجهة الموت".

ويضيف أن الموسم الأخير يقدم حالة مميزة تمزج بين المشاعر الرائعة، والأحداث المثيرة والمرهقة أيضًا. وبالتالي، فهو يعد بمثابة تكريم واحتفاء بما كتبه وأسسه المؤلف جورج أر. أر. مارتن.

رانيا يوسف

اقرأ أيضا

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة

رحيم ترك

4/1/2019 3:03:52 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"