فيلم Us يرعب شباك التذاكر الأمريكي.. "كابتن مارفل" تغادر مركز الصدارة وتقترب من المليار

فيلم Us يرعب شباك التذاكر الأمريكي.. "كابتن مارفل" تغادر مركز الصدارة وتقترب من المليار

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 25 مارس 2019 - 15:21 | آخر تحديث: الأثنين ، 25 مارس 2019 - 15:21
captain Marvel vs us captain Marvel vs us
في الأسبوع الأخيرة من شهر مارس الجاري، شهدت دور العرض السينمائية الأمريكية طرح مجموعة من الأفلام لم يتمكن أغلبها من تحقيق إيرادات عالية، عدا فيلم الرعب Us.

وقد غادر من قائمة الـ10 فيلم Green Book المتوج بالجائزة الكبرى في أوسكار 2019، وفيلم Isn't It Romantic، وفيلم Apollo 11.

وبالترتيب وفقا للإحصاءات المنشورة عبر Box Office Mojo، فإن المركز العاشر من نصيب فيلم المانجا اليابانية Alita: Battle Angel الذي حصد مليون و15 ألف دولار.

وتراجع فيلم The LEGO Movie 2: The Second Part مركزا واحدا ليشغل المركز التاسع محققا مليون و125 ألف دولار. أما فيلم No Manches Frida 2 فقد احتل المركز الثامن بعد حصوله على مليون و780 ألف دولار.

واحرز فيلم Gloria Bell تقدما ليأتي في المركز السابع بعد تحقيقه مليون و802 ألف دولار. فيما جاء فيلم A Madea Family Funeral في المركز السادس حاصدا 4 ملايين و500 ألف دولار.

في السطور التالية، نرصد إيرادات المراكز الأولى في شباك التذاكر الأمريكي:

5- How to Train Your Dragon: The Hidden World

سجل آخر أفلام سلسلة How to Train Your Dragon تراجعا بعدما أصبح في المركز الخامس بعد تحقيقه 6 ملايين و533 ألف دولار هذا الأسبوع، وإجماليا وصلت إيراداته 488 مليونا و52 ألف دولار.

تدور الأحداث حول صبي يدفعه خطر يهدد موطنه إلى القيام برحلة، برفقة تنين، إلى عالم كان يعتقد أنه ينتمي للأساطير يسمى "العالم الخفي".



4- Five Feet Apart

هبط فيلم الرومانسية إلى المركز الرابع بعد تحقيقه 8 ملايين و750 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا 32 مليونا و761 ألف دولار.

القصة تبدو شبيهة لفيلم The Fault in Our Stars، وتدور الأحداث حول مراهقين يلتقيان في المستشفى، ويقعان في الحب بالرغم من كافة العقبات التي تواجهما.



3- Wonder Park

جاء فيلم الرسوم المتحركة في المركز الثالث بعد شغله المركز الثاني في الأسبوع الماضي، وقد حصد 9 ملايين دولار، وتبلغ إيراداته إجماليا 39 مليونا و677 ألف دولار.

تدور الأحداث حول "جون"، الفتاة المقبلة على الحياة التي تكتشف وجود حديقة ترفيهية تختبئ داخل الغابة تسمى "وندرلاند". بعد فترة تدرك أن هذه الحديقة من صنع خيالها، وهى الوحيدة التي تستطيع إصلاح حالها وإعادة البهجة من جديد لها.



2- Captain Marvel

غادر فيلم شركة Marvel مركز الصدارة هذا الأسبوع بعدما حصل على 35 مليونا و21 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته بـ910 ملايين و298 ألف دولار.

الفيلم المخصص للبطلة الخارقة "كابتن مارفل"، قبل ظهورها في فيلم Avengers: Endgame، تدور أحداثه في تسعينيات القرن الماضي، وتركز القصة على كابتن طيار قوات جوية أمريكية تحصل على قدرات استثنائية بعد أن يدمج الحمض النووي الخاص بها بكائن فضائي بسبب حادث.



1- Us

حقق فيلم المخرج جوردن بيل افتتاحية عالية في شباك التذاكر الأمريكي بلغت 70 مليونا و250 ألف دولار، فيما تقدر إيراداته إجماليا بـ86 مليونا و950 ألف دولار. وقد أصبح ثالث أعلى افتتاحية لفيلم رعب يحمل تصنيف R، بعد فيلمي It وHalloween.

يجمع فيلم الرعب المنتظر بين الممثلة الحائزة على الأوسكار لوبيتا نيونجو والممثلة الفائزة بجائزتي جولدن جلوب إليزبيث موس.

تدور القصة حول عائلة تسافر لقضاء عطلة على الشاطئ، لكن يتغير كل شيء وتتوتر الأوضاع عندما تظهر مجموعة من الشخصيات يشبهون أفراد العائلة بالضبط ويتحدثون مثلهم!



اقرأ أيضًا:
8 أفلام مرتقبة في شهر مارس.. مغامرات "كابتن مارفل" وفيلم يشبه The Fault in Our Stars


"كابتن مارفل" تسحق الجميع.. أفلام السلاسل في المقدمة والأوسكار تعيد Green Book للمنافسة

كلمات متعلقة captain marvel

أمل مجدي

3/25/2019 3:21:08 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"