"مواطن ومخبر وحرامي" شرط شعبان عبد الرحيم للعودة إلى السينما

"مواطن ومخبر وحرامي" شرط شعبان عبد الرحيم للعودة إلى السينما

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 21 مارس 2019 - 13:16 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 13:16
شعبان عبد الرحيم شعبان عبد الرحيم
يعد فيلم "مواطن ومخبر وحرامي" بمثابة بطاقة تعارف جديدة بين الجمهور والمغني الشعبي شعبان عبد الرحيم، إذ عرض الفيلم عام 2001، وجسد فيه دور (شريف المرجوشي) الحرامى ومن إخراج داود عبد السيد.

وقدم بعدها شعبان عبد الرحيم العديد من الأفلام لكنها لم تكن في نفس مستوى "مواطن ومخبر وحرامي"، لذا فإن الفنان الشعبي يعتز بهذا العمل، وفي حواره ببرنامج "قول يا كبير" على راديو إنرجي 92.1 أكد أنه يعرض عليه العديد من الأعمال السينمائية ويرفضها لأنها دون المستوى.

شعبان عبد الرحيم

وقال شعبان عبد الرحيم: أريد فيلما في مستوى "مواطن ومخبر وحرامي.. ما يعرض علي لا يناسبني.

وحول ذكرياته مع الفيلم قال: لم يكن لدي فكرة عن معنى كلمة "راكور"، وأثناء التصوير ذهبت في إحدى المرات بعد أن حلقت شعري، واستغربت عندما سألني المخرج: حلقت ليه!".

يشار إلى أن فيلم "مواطن ومخبر حرامي" شارك في بطولته خالد أبو النجا وهند صبري وصلاح عبد الله وأحمد كمال، ومن تأليف وإخراج داود عبد السيد.

اقرأ أيضا


الصحف الإسبانية تسخر من إعلان حازم إمام وميدو


4 أرقام وملاحظات في المقارنة بين "مافيا" و"فيرس".. الأولى تتفوق في هذه النقطة

محرر FilFan

3/21/2019 1:16:18 PM

https://www.filfan.com/

2004-2020 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"