4 أرقام وملاحظات في المقارنة بين "مافيا" و"فيرس".. الأولى تتفوق في هذه النقطة

4 أرقام وملاحظات في المقارنة بين "مافيا" و"فيرس".. الأولى تتفوق في هذه النقطة

رحيم ترك | في تقارير،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 مارس 2019 - 19:6
محمد رمضان محمد رمضان
في أقل من 4 أشهر طرح محمد رمضان أغنيتين هما "مافيا" و"فيرس"، وحققت الأولى نجاحا كبيرا فيما لا زالت الثانية في بداية خطواتها الأولى.

رمضان أيضا يستعد لطرح أغاني أخرى ومنها أغنية ديو مع سعد لمجرد لكن لم يتم تحديد موعدها حتى الآن، وإن كان البعض يتوقع أن يتم تصويرها قريبا خصوصا بعد أن انتهى رمضان من تأدية الخدمة العسكرية وأصبح باستطاعته السفر لتصوير الأغنية بالخارج كما كان مقررا في وقت سابق.

لكن ماذا عن "مافيا" و"فيرس" وأوجه التشابه والاختلاف بينها؟

كليب وكلمات فقط

حرص محمد رمضان في "مافيا" على تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر سامي، لكن في "فيرس" اكتفى بطرحها بدون تصوير واضعا كلمات الأغنية فقط مع صورة ثابتة له.

فريق عمل الأغنيتين

أغنية "فيرس" كتب كلماتها كل من فانتا وشيناوي، وهي من ألحان سادات وتوزيع رامي المصري، أما أغنية "مافيا" فهي من كلمات محمد الفنان وشيندي وكنكا، وتوزيع إسلام الأبيض والمدفعجية ومونتي، ويتضح من الأغنيتين أن رمضان يحرص على الاستعانة بمن يجيدون صناعة هذه النوعية من الأغاني.

أرقام المشاهدات

هناك تفوق واضح لأغنية "مافيا" في عدد المشاهدات التي حققتها بعد 24 ساعة من طرحها بالمقارنة بـ "فيرس"، فالأولى تخطت المليون الثالث، بينما الثانية وقفت عند حاجز 2 مليون و250 ألف مشاهدة، لكن يبقى الإشارة إلى أن أرقام المشاهدات متميزة للغاية وتوضح أن لرمضان جمهور ينتظر أغانيه.

الاستمرار على نفس الخط

يستمر رمضان في أغنية "فيرس" على نفس الخط الذي اتخذه لنفسه ويلتزم به وهو الحديث عن نفسه وتعظيم الذات وتهديد المنافسين، وتوعد الحاقدين.






اقرأ أيضا

القائمة الكاملة لضحايا برنامج المقالب "مقلب بزفة".. يعرض في رمضان 2019


بالفيديو- دانا حمدان ترقص مع "كايا"

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"