بالفيديو وصورة- عمرو دياب يحتفل مع دينا الشربيني بعيد ميلادها

بالفيديو وصورة- عمرو دياب يحتفل مع دينا الشربيني بعيد ميلادها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 2:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 18 مارس 2019 - 2:27
دينا وعمرو دينا وعمرو
أثار غياب الفنان عمرو دياب عن احتفال الممثلة دينا الشربيني بتعجب الكثير من محبيهما، وذلك في الفيديو الذي نشره الممثل عمر السعيد لعيد ميلادها، ولكن يبدو أن "الهضبة" كان يحضر لاحتفال أكبر.

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع عمرو دياب بدينا الشربيني، وكان دياب يضيء شموع تورتة عيد الميلاد وكان مطبوع على أكثر من واحدة صورة تجمعهما سويا، وكانت في الخلفية أغنية "برج الحوت".






كما ظهر قالب حلوى مميز ومثير للجدل، مصمم لدينا وكأنها في لندن!



على جانب آخر، تشارك دينا الشربيني في شهر رمضان المقبل بمسلسل "زي الشمس" التي تعمل على تصويره حاليا، وتجسد من خلاله دور محامية.

مسلسل "زي الشمس" ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters، وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.


مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وعمر السعيد، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

دينا الشربيني

اقرأ أيضا

بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها..ما علاقة أغنية عمرو دياب!

خاص- دينا الشربيني تطارد أحمد السعدني في رمضان 2019

مي جودة

3/18/2019 2:27:16 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"