بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها..ما علاقة أغنية عمرو دياب!

بالفيديو- دينا الشربيني تحتفل بعيد ميلادها..ما علاقة أغنية عمرو دياب!

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 16 مارس 2019 - 21:58 | آخر تحديث: السبت ، 16 مارس 2019 - 22:0
دينا الشربيني دينا الشربيني
تحتفل الفنانة دينا الشربيني، بعيد ميلادها والذي يحل يوم الأحد 17 مارس

ونشر الممثل عمر السعيد فيديو من احتفاله مع دينا الشربيني بعيد ميلادها اثناء تواجدهما في أحد المطاعم.

علق عمر السعيد على فيديو دينا الشربيني عبر حسابه على Instagram، وقدم التهنئة لها بعيد ميلادها وكتب "عيد ميلادها سعيد "دو دو"، وعلى رأى الهضبة يتعلموا يتعلموا".



على جانب أخر تشارك دينا الشربيني في شهر رمضان المقبل بمسلسل "زي الشمس" التي تعمل على تصويره حاليا، وتجسد من خلاله دور محامية.

مسلسل "زي الشمس" ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق وهو مأخوذ من فكرة المسلسل الإيطالي Sisters، وتدور أحداثه حول شقيقتين وهما ريهام عبد الغفور ودينا الشربيني، وخلال الأحداث تتعرض ريهام للقتل وتبحث دينا الشربيني وهي محامية عن قاتل شقيقتها.

المسلسل كان يحمل في البداية عنوان "يوم وليلة"، لكن تم تغييره إلى "زي الشمس"، والذي يعد التعاون الرابع بين الكاتبة مريم ناعوم وبين المخرجة كاملة أبو ذكري بعد سلسلة من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا مثل "ذات" و"سجن النسا" و"واحة الغروب".

مسلسل "زي الشمس" بطولة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وأحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر، وأحمد مالك، وعمر السعيد، من إخراج كاملة أبو ذكري، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.

دينا الشربيني

اقرأ أيضا


هذه تفاصيل ريهام عبد العفور في مسلسل "زي الشمس"

صورة- دينا الشربيني في كواليس مسلسلها "زي الشمس"

رحيم ترك

3/16/2019 10:00:04 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"