صورة- دموع جيم كاري تنهمر على ضحايا مسجدي نيوزيلندا

صورة- دموع جيم كاري تنهمر على ضحايا مسجدي نيوزيلندا

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 17 مارس 2019 - 11:25 | آخر تحديث: الأحد ، 17 مارس 2019 - 21:19
جيم كاري جيم كاري
كان الممثل الأمريكي جيم كاري أحدث المنضمين لنجوم هوليوود ممن عبروا عن حزنهم واستيائهم جراء الفاجعة التي تعاني منها نيوزيلندا حاليا بعد وقوع هجوم مسلح على مسجدين راح ضحيته أكثر من 40 شخص وأصيب 20 آخرون.

واختار الممثل الأمريكي رسومات كاريكاتورية للتعبير عن مدى استيائه من الحادث ونشرها عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، وتبدو الرسمية الكاريكاتورية وكأنها صورة ذاتية لجيم كاري والدموع تنهمر على وجهه وإلى جانبه كلمات" قلبي معك نيوزيلندا.. دموعي من أجلنا جميعا".




جدير بالذكر أن جيم كاري نشر رسمة مشابهة في أعقاب هجوم تورنتو الكندية مايو 2018، وهو الحادث الذي قتل فيه 10 أشخاص.




ولم يكن جيم كاري هو الوحيد الذي قدم تعزيته للضحايا بل سبقه العديد من نجوم هوليوود مثل أرنولد شوارزنيجر ومارك رافالو و ماندي مور والممثل النيوزيلندي راسل كرو الذي أدان الحادث بشدة قائلا" 40 قتيلا في نيوزيلندا.. هذا عبث .. الوفيات القاسية.. قلبي يتحطم من أجل أقارب الضحايا.. ولشعب نيوزيلندا الجميل الذين وقع عليهم هذا الحزن العظيم وسيظل معهم لفترة طويلة".




اقرأ أيضا

جيم كاري متحدثا عن مميزات حبيبته الجديدة: أنا محظوظ للغاية

جيم كاري يكشف عن تلقيه تحذيرات بسبب Twitter.. هكذا رد

كلمات متعلقة جيم كاري
comments powered by Disqus

مروة لبيب

3/17/2019 9:19:48 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"