جيم كاري متحدثا عن مميزات حبيبته الجديدة: أنا محظوظ للغاية

جيم كاري متحدثا عن مميزات حبيبته الجديدة: أنا محظوظ للغاية

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 2:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 7 يناير 2019 - 2:44
جيم كاري وحبيبته جيم كاري وحبيبته
يبدو أن الممثل جيم كاري، قرر العودة إلى عالم الترفيه في هوليوود بعد فترة من الانقطاع، تزامنا مع ترشحه لجائزة أفضل عن مسلسل Kidding في الدورة الـ76 لجولدن جلوب 2019.

وحضر الممثل صاحب الـ56 عامًا إلى الحفل، مصطحبا صديقته الجديدة الممثلة جينجر جونزاجا، البالغة من العمر 34 عامًا.

جولدن جلوب2

جولدن جلوب2

جولدن جلوب2

وتحدث كاري عن علاقتهما الرومانسية في تصريحات لموقع Entertainment Tonight، قائلا: "أنا محظوظ جدا، أشعر أنني محظوظ للغاية... أنها ليست جميلة فحسب، وإنما موهوبة جدا ،ومدهشة،وذكية".

فيما علقت جونزاجا: "أنني لا أجيد الرد على المجاملات".

وأكدت أنها التقت به قبل تعاونهما سويا في مسلسل Kidding، حيث كانت مشاركة في مسلسل آخر، كان كاري يعمل به منتجا.

وكان كاري قد مر بظروف عصيبة بعد انتحار صديقته السابقة كاثريونا وايت، وخاض عدد من المعارك القضائية مع عائلتها. وقد اتهمه الزوج السابق لصديقته المنتحرة مارك بورتون، بتوريط كاثريونا في عالم المخدرات، وجاء في الدعوى القضائية أن كاري كان يشتري لها المخدرات التي تسببت في قتلها رغم علمه إصابتها بالاكتئاب ومحاولتها الانتحار في السابق، كما منحها حبوب STD دون علمها، فضلا عن نقل الأمراض الجنسية لها مثل الهربس التناسلي.

فيما رد كاري على الاتهامات مؤكدا أن صديقته السابقة تلاعبت بنتائج الفحوصات وتاريخها لتظهر أنها كانت خالية من الأمراض قبل مواعدته، كجزء من حملة ابتزازه للحصول على أكبر قدر ممكن من الأموال والممتلكات.

اقرأ أيضًا:
جيم كاري متحدثًا عن الاكتئاب: يحاولون تدميري


جيم كاري يتهم صديقته المنتحرة بتزوير الفحوصات الطبية لإبتزازه والحصول على ملايين الدولارات

أمل مجدي

1/7/2019 2:44:05 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"