بالفيديو- تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم "رأس السنة" بالسينما

بالفيديو- تعرف على الموعد النهائي لعرض فيلم "رأس السنة" بالسينما

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 15 مارس 2019 - 3:11 | آخر تحديث: الجمعة ، 15 مارس 2019 - 3:22
شيرين رضا وإياد نصار شيرين رضا وإياد نصار
استقرت الشركة المنتجة لفيلم "رأس السنة" لشيرين رضا وأحمد مالك، على الموعد النهائي لطرحه في السينما.

نشرت شيرين رضا الإعلان الرسمي لفيلم "رأس السنة"، عبر حسابها على Instagram، وأعلنت عن طرحه بالسينمات يوم الأربعاء 20 مارس الجاري.

تدور أحداث فيلم "رأس السنة" في يوم 31 ديسمبر عام 2009، في منطقة البحر الأحمر، حول ليلة رأس السنة وما سيحدث من تغيرات بعدها.

ويدخل الإعلان الرسمي بنا إلى عالم الأغنياء بشكل واقعي لم يحدث من قبل على الشاشة، وهذا على مدار الساعات القليلة قبل ليلة رأس السنة لعام ٢٠٠٩، في منتجع بجوار الغردقة يسكنه عائلات الصفوة، وفي الوقت نفسه يستعرض عددا من الشخصيات التي تنتمي لطبقات اجتماعية أفقر، ولكنه لا يجيب على السؤال الأهم، وهو ماذا سيحدث عندما تجتمع هذه الشخصيات في ذروة رأس السنة؟



يشارك في بطولة فيلم "رأس السنة" بجانب شيرين رضا وإياد نصار كل من بسمة وإنجي المقدم وهدى المفتي وسالي عابد، وهو من تأليف محمد حفظي، ومن إخراج محمد أحمد صقر.

شيرين رضا

اقرأ أيضا


في أقل من 48 ساعة... أكثر من مليوني مشاهدة للإعلان التشويقي الأول لفيلم "رأس السنة"

إصابة المنتج وليد منصور بخلع في الكتف خلال تصوير "كازبلانكا "

رحيم ترك

3/15/2019 3:22:15 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"