في أقل من 48 ساعة.. أكثر من مليوني مشاهدة للإعلان التشويقي الأول لفيلم "رأس السنة"

في أقل من 48 ساعة.. أكثر من مليوني مشاهدة للإعلان التشويقي الأول لفيلم "رأس السنة"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 25 فبراير 2019 - 15:13 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 11:58
فيلم "رأس السنة" فيلم "رأس السنة"
استطاع الإعلان التشويقي لفيلم "رأس السنة" الذي أطلقته شركتا Lagoonie Film Production وفيلم كلينك تحقيق أكثر من مليوني مشاهدة في أقل من 48 ساعة.

من خلال الفيلم يعود المنتج محمد حفظي إلى التأليف، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم ومن المقرر أن ينطلق قريبا في دور العرض.

يدخل الإعلان التشويقي بنا إلى عالم الأغنياء بشكل واقعي لم يحدث من قبل علي الشاشة، وهذا علي مدار الساعات القليلة قبل ليلة رأس السنة لعام ٢٠٠٩، في منتجع بجوار الغردقة يسكنه عائلات الصفوة، وفي الوقت نفسه يقدم الإعلان التشويقي عددا من الشخصيات التي تنتمي لطبقات اجتماعية أفقر، ولكنه لا يجيب على السؤال الأهم، وهو ماذا سيحدث عندما تجتمع هذه الشخصيات في ذروة رأس السنة؟



وكانت الشركتان قد أطلقتا 7 بوسترات للشخصيات الرئيسية في الفيلم، سمتها الرئيسية هي الاحتفالية، وهذا بالاعتماد على الألوان الزاهية المرتبطة برأس السنة، وظهر في البوسترات إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

رأس السنة

"رأس السنة" من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد أحمد صقر في تجربته الأولى، وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراء للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكا وتعقيدا، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.

اقرأ أيضا:

السفارة المصرية بواشنطن: شكرا رامي مالك ... فخورون بك

بعد فوزه بأوسكار أفضل ممثل... رامي مالك يحقق رقما قياسيا

نهال ناصر

3/21/2019 11:58:44 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"