شفاء محمد محمود وعودته لمسرحية "3 أيام في الساحل"

شفاء محمد محمود وعودته لمسرحية "3 أيام في الساحل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 18:40 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مارس 2019 - 18:40
محمد محمود محمد محمود
تماثل الفنان محمد محمود للشفاء بعد الوعكة الصحية لتي ألمت به الأسبوع الماضي، وتسببت في توقف عرض مسرحية "3 أيام في الساحل"، للفنان محمد هنيدي.

عاد محمد محمود للمشاركة في مسرحية "3 أيام في الساحل" بعد الاطمئنان على صحته وخضوعه للعلاج الفترة الماضية، إذ يشارك في عرض غدا الجمعة الساعة الرابعة عصرا.



مسرحية "3أيام في الساحل" يتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، وهي بطولة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي افتتح مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس 10 يناير، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر، وهي تشهد أيضا عودة هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002.

محمد محمود

اقرأ أيضا


خاص- سيناريوهات لعرض " 3 أيام في الساحل" في ظل الأزمة الصحية لمحمد محمود

خاص- تطورات الحالة الصحية لمحمد محمود ..هذا ما أصابه أثناء عرض "3 أيام في الساحل"

رحيم ترك

3/14/2019 6:40:07 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"