خاص- سيناريوهات لعرض " 3 أيام في الساحل" في ظل الأزمة الصحية لمحمد محمود

خاص- سيناريوهات لعرض " 3 أيام في الساحل" في ظل الأزمة الصحية لمحمد محمود

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 21:11 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 21:11
مسرحية 3 أيام في الساحل مسرحية 3 أيام في الساحل
يستأنف الفنان محمد هنيدي عرض مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس المقبل 14 مارس، بعدما توقف العرض بسبب الأزمة الصحية لمحمد محمود أثناء مشاركته في العرض الخميس الماضي.

وحول كيفية عرض المسرحية في ظل خضوع محمد محمود للعلاج حاليا، قال مخرج العمل مجدي الهواري لموقع FilFan.com، "حالة محمد محمود في تحسن حاليا ومن المحتمل أن يتعافى قبل موعد العرض المقبل ويعود للمشاركة مجددا".

أما عن إمكانية الاستعانة ممثل أخر أم سيتم حذف دوره لحين شفائه، أكد مجدي الهواري أنه حتى الآن لا يوجد قرار بذلك، ولكن لن يكون هناك تأجيل للمسرحية، وستعرض في موعدها المحدد يوم الخميس 14 مارس.

وعن تفاصيل أزمته الصحية أوضح الهواري: "محمد ممثل ملتزم ويبذل جهدا كبيرا على المسرح، وما حدث أنه شعر بألم شديد في الظهر أثناء مشاركته في العرض المسرحي، ولكنه تحامل على نفسه ولم يكشف عن ذلك من أجل حرصه على أن يكمل دوره على خشبة المسرح حتى انتهاء العرض".

وتابع: "قررنا توقف عرض المسرحية يومي الجمعة والسبت الماضيين نظرا لظروف الوعكة الصحية التي تعرض لها محمد محمود، وسيعود للمشاركة بإذن الله بعد أن يتم شفائه ونطمئن على صحته".

مسرحية "3أيام في الساحل" يتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، وهي بطولة محمد هنيدي وبيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي افتتح مسرحية "3 أيام في الساحل"، يوم الخميس 10 يناير، على مسرح موفينبيك بمدينة السادس من أكتوبر، وهي تشهد أيضا عودة هنيدي لتقديم الأعمال المسرحية مجددا، بعد غياب 16 عاما منذ أن قدم مسرحية "طرائيعو" عام 2002.

اقرأ أيضا


خاص- موعد استئناف مسرحية "3 أيام في الساحل" بعد الأزمة الصحية لمحمد محمود

بالفيديو- هجوم قاسي من فجر السعيد على أصالة بعد تهديدها مع عمرو أديب: "يرحم أمك"

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/11/2019 9:11:13 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"