هذا رأي شيرين عبد الوهاب في فيلم "كفر ناحوم" ومخرجته

هذا رأي شيرين عبد الوهاب في فيلم "كفر ناحوم" ومخرجته

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 14 مارس 2019 - 1:17 | آخر تحديث: الخميس ، 14 مارس 2019 - 1:17
شيرين عبد الوهاب ونادين لبكي شيرين عبد الوهاب ونادين لبكي
قالت الفنانة شيرين عبد الوهاب إنها شاهدت فيلم "كفر ناحوم" للمخرجة نادين لبكي، الذي ترشح لأوسكار أفضل فيلم أجنبي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 91.

أعربت شيرين عبد الوهاب عن إعجابها الشديد بفيلم "كفر ناحوم"، وإنها تفتخر بمخرجة العمل نادين لبكي وكتبت عبر Twitter: "شاهدت فيلم (كفر ناحوم) وأعجبني جدا وفخورة جدا بنادين لبكي ومبسوطة أنها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة تليق فعلا بالترشيح للأوسكار".




جدير بالذكر أن الفيلم اللبناني "كفر ناحوم" لنادين لبكي، تمكن من المنافسة على جائزة جولدن جلوب أفضل فيلم أجنبي لعام 2019، وسط منافسة أفلام من جميع أنحاء العالم مثل الفيلم البلجيكي Girl والفيلم الألماني Never Look Away والفيلم المكسيكي Roma والفيلم الياباني Shoplifters.

وحصدت المخرجة اللبنانية نادين لبكي جائزة لجنة التحكيم عن فيلم "كفر ناحوم" في الدورة الـ71 من مهرجان كان السينمائي.

الفيلم تدور أحداثه حول طفل يعيش في قرية صغيرة ويقرر التمرد على والديه ورفع دعوى قضائية ضدهما لأنهما تسببا في مجيئه إلى عالم مليء بالأزمات السياسية والاجتماعية الطاحنة.

شيرين عبد الوهاب

اقرأ أيضا


بالفيديو- نادين لبكي تصرخ بعد ترشح "كفر ناحوم" لجائزة جولدن جلوب

بالصور- نادين لبكي وأبطال "كفر ناحوم" على السجادة الحمراء في أوسكار 2019

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/14/2019 1:17:07 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"