هل قصدت ابنة هيفاء وهبي توجيه رسالة لوالدتها قبل عيد الأم؟

هل قصدت ابنة هيفاء وهبي توجيه رسالة لوالدتها قبل عيد الأم؟

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 12:5 | آخر تحديث: الأربعاء ، 13 مارس 2019 - 12:16
ابنة هيفاء وهبي ابنة هيفاء وهبي
بين الحين والآخر تنشر زينب فياض، ابنة هيفاء وهبي، رسائل يفسرها متابعوها على أنها موجهة لوالدتها الفنانة اللبنانية الشهيرة.

هذه المرة كتبت زينب بعض الرسائل تحدثت فيها عن الأم ودورها في الحياة، مع قرب الاحتفال بعيد الأم.

نشرت زينب عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على Instagram رسائلها التي قالت فيها إن بعض الأمهات حرام فيهن كلمة "أم" لأنها مسؤولية ولا يصح أن تطلق على أي امرأة لمجرد أنها أنجبت.

ابنة هيفاء وهبي

أضافت، أن من لديه الأم بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومشاعر لن يتأخر عليها ويفديها بروحه، ومن لديه الأم كاسم فقط لن يتأخر في الدعاء والشكوى لله.

ابنة هيفاء وهبي

أكملت كلامها عن الأمومة لتقول إن الأم هي من تضحي وتسهر ليالي وتربي أبنائها، لذا لن يكفيها الاحتفال في يوم واحد، مشيرة إلى أن أكبر نعمة تعيش فيها هي كونها أما.

واختتمت كلامها بأن عيد الأم بالنسبة لها عيدين، الأول لأن لديها ابنتان تملئان حياتها بالحب والسعادة، والثاني هو عيد لوالدها الذي لم يتركها واهتم بها.

ابنة هيفاء وهبي

اقرأ أيضا:

فيلم كيت وينسلت الجديد يثير موجة غضب بسبب علاقتها المثلية.. عائلة البطلة الحقيقية تتبرأ منه

بالفيديو- صلاح عبد الله: هذا ما حدث لزوجتي وبناتي بعد شائعة وفاتي

نهال ناصر

3/13/2019 12:16:50 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"