محمد محيي يطرح ألبومه في صيف 2019

محمد محيي يطرح ألبومه في صيف 2019

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 15:50 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 15:50
محمد محيي محمد محيي
بعد فترة تحضير طويلة وغياب لأكثر من 10 سنوات، استقر الفنان محمد محيي على طرح ألبومه الجديد في صيف 2019.

وعلم FilFan.com أن محمد محيي تعاقد مع إحدى الشركات لتتولى إنتاج ألبومه الجديد، كما تعاقد مع الشركة التي ستتولى تسويق الألبوم رقميا أيضا، وخلال أيام سيتم الكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بالألبوم والتعاقد.

ومن المقرر أن يضم الألبوم 16 أغنية استقر عليها محمد محيي ليطرحها في الألبوم، بعد أن نفذ ما يقرب من 30 أغنية خلال الفترة الماضية، كما تقرر أن يطرح الألبوم في فصل الصيف بعد انتهاء فعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر في الفترة من 22 يونيو إلى 20 يوليو المقبل.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي.

فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقة على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف.

ومن المعروف أن آخر ألبومات الفنان محمد محيي كان بعنوان "مظلوم"، وطرحه في عام 2008 وصور منه أغنية "مظلوم" بطريقة الفيديو كليب.



يذكر أن آخر أغنية قدمها محمد محيي حملت اسم "يا حنين"، من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد، ومن ألحان محمد محيي نفسه، ومن توزيع الموزع الموسيقي فهد.




اقرا أيضا

10 سنوات على "مظلوم" محمد محيي

نجوم غنوا من ألحان محمد محيي.. تعرف عليهم

comments powered by Disqus

محمد عاشور

3/12/2019 3:50:27 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"