نجوم غنوا من ألحان محمد محيي.. تعرف عليهم

نجوم غنوا من ألحان محمد محيي.. تعرف عليهم

محمد عاشور | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 16:14 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 16:14
محمد محيي محمد محيي
الفنان محمد محيي لديه خلال مشواره الفني مجموعة من الألبومات الناجحة التي تعلق بها الجمهور، والعديد من الأغاني التي ستظل عالقة في الأذهان لسنوات.

وقدم محمد محيي خلال مسيرته الفنية العديد من الألحان لنفسه في ألبوماته السابقة، والتي كانت تمتاز بلون فني مختلف عن معظم الألحان التي كانت يتم طرحها في فترة التسعينيات ومطلع الالفنينيات، وهي إحدى أسباب نجاح محمد محيي.

كما قدم لعدد من الفنانين أغاني من ألحانه أيضا، والذين كانت تربطه بهم علاقة صداقة قوية، دفعته للتنازل لهم عن هذه الأغاني ليقدموها بدلا منه، ومن خلال هذا التقرير نستعرض بعض هذه الأعمال المتوفرة عبر المواقع الإلكترونية.

علاء عبد الخالق

عشقتك



كدهو كدهو



ومش قلبي اللي حبك



وماتسالنيش



هشام عباس

باحن إليه



نونا

لسه الذكرى



كما قدم للمطرب حلمي عبد الباقي أغنية من ألحانه بعنوان "يا خبر"، وقدم للمطرب جمال عراقي أغنية أيضا من ألحانه حملت اسم "يا غايب".

ومن المقرر أن يعود محمد محيي للجمهور قريبا بألبوم غنائي جديد بعد توقف عن طرح الألبومات لسنوات طويلة، منذ طرح ألبومه الأخير "مظلوم" عام 2008.

محمد عاشور

3/7/2019 4:14:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"