فيديو – رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهور البحرين

فيديو – رسالة شيرين عبد الوهاب لجمهور البحرين

FilFan | في الأخبار،موسيقى وحفلات،المجلة تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 11:52 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 11:56
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب لجمهورها عن حفلها المقبل المقرر إقامته في مملكة البحرين، ضمن فعاليات مهرجان "ربيع الثقافة"، ونشرت إعلان الحفل على حسابها الشخصي على Instagram، ووجهت رسالة لجمهورها في البحرين.

وعلقت شيرين على الفيديو الترويجي بهذه الكلمات: "جمهور البحرين.. هكون معاكم يوم الخميس 14 مارس ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة".



تستمر فعاليات مهرجان "ربيع الثقافة" في البحرين، على مدى شهرين متواصلين، وتشمل بانوراما متنوعة من العروض الفنية والثقافية، والغناء والموسيقى والمسرح، والأمسيات الفنية الشعبية.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرا كليب أغنيتها "حبه جنة" عبر قناتها الرسمية على YouTube، وهي ثاني أغنيات ألبومها الأخير "نساي"، التي يتم تصويرها بطريقة الفيديو كليب.

استعانت شيرين عبد الوهاب بزوجها حسام حبيب في الأغنية المصورة، وظهرا سويا في لحظات رومانسية، ولكنها أخفت وجهه وظهر فقط من خلال زوايا تصوير جانبيه وخلفية.

شيرين عبد الوهاب


اقرأ أيضا:

شيرين عبد الوهاب تكشف لأول مرة عن تعرضها للتحرش.. هذا رد فعلها

شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي

كلمات متعلقة شيرين عبد الوهاب
comments powered by Disqus

FilFan

3/12/2019 11:56:08 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"