شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي

شيرين عبد الوهاب: حسام مجنون باديكير ومانيكير لهذا السبب لا أصلي

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 20:53 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 فبراير 2019 - 20:53
شيرين عبد الوهاب شيرين عبد الوهاب
أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب، أنها تصلي طوال عمرها ولكنها ليست مواظبة على الصلاة.

قالت الفنانة شيرن عبد الوهاب إنها تحاول الحفاظ على صلتها برب العالمين، مؤكدة أنها تصلي طوال عمرها ولكنها غير منتظمة وبخاصة هذه الفترة.

وحول سبب ذلك قالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "تخاريف" الذي يعرض عبر شاشة MBC1: حسام مجنون باديكير ومانيكيير، لذا لا أصلي بها لأنني أشعر بأنني غير نظيفة".

كما كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن بداية علاقة الحب التي نشأت بينها وبين الفنان حسام حبيب في يوم واحد بعد 5 سنوات من الصداقة بينهما.

وتقول شيرين عبد الوهاب أن حسام حبيب دعاها ذات مرة على العشاء وحينها رأته كحبيب وليس كصديق ووجدت نفسها تطلب منه الزواج وكان رد فعله أن قال لها أنها لو أمهلته بعض الوقت كان ليطلب يدها.

اقرأ أيضا
شيرين عبد الوهاب: عرضت الزواج على حسام حبيب وكان هذا رد فعله

شيرين عبد الوهاب: أتمنى تقديم دور راقصة

مروة لبيب

2/12/2019 8:53:15 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"