هل يعود رامي مالك لدور فريدي ميركوري مرة ثانية؟

هل يعود رامي مالك لدور فريدي ميركوري مرة ثانية؟

أمل مجدي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 11:59 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 11:59
رامي مالك وفريدي ميركوري رامي مالك وفريدي ميركوري
يعد فيلم Bohemian Rhapsody واحدا من أهم الأفلام الأمريكية التي عرضت في عام 2018، بالرغم من بعض التحفظات على السيناريو. وقد تمكن من أن يصبح الأكثر حصدا للجوائز في حفل أوسكار 2014، منها جائزة أفضل ممثل للأمريكي من أصل مصري رامي مالك.

ويبدو أن هناك رغبة في استثمار هذا النجاح، في إنتاج جزء ثان من الفيلم، وفقا لمخرج الأغاني المصورة لفرقة Queen. تناول فيلم Bohemian Rhapsody قصة صعود فرقة Queen الإنجليزية، إحدى الفرق الأكثر نجاحا في تاريخ موسيقى الروك منذ العام 1970 حتى الوصول إلى الحفلة الشهيرة Live Aid عام 1985.

وصرح المخرج رودي دولزال، لموقع Page Six، بأن مدير أعمال الفرقة جيم بيتش يخطط لصناعة جزء ثان يبدأ من حفل Live Aid.
وأضاف: "هناك ناقش يجري حاليا بين أعضاء فرقة Queen حول الفيلم المحتمل".

جدير بالذكر أن أحداث الفيلم ركزت على حياة المطرب ومؤلف الأغاني فريدي ميركوري، العضو الرئيسي في الفرقة الذي أصيب بمرض الإيدز، وتوفي عام 1991. وقد جسد دوره على الشاشة رامي مالك، فيما لعب دور عازف الجيتار برايان ماي، الممثل جويليام لي، وقدم دور عازف الدرامز روجر تايلر، الممثل بن هاردي، وتولى دور عازف الباص جيتار جون ديكون، الممثل جوزيف مازيلو.



اقرأ أيضًا:
انقسام النقاد حول Bohemian Rhapsody.. أداء رامي مالك المتميز يعزز فرص وصوله للأوسكار


شاشة السينما أم Netflix؟ نجوم يجاوبون على سؤال الساعة بعد زلزال الأوسكار

كلمات متعلقة رامي مالك
comments powered by Disqus

أمل مجدي

3/12/2019 11:59:11 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"