بالفيديو- هذا رأي أسرة أحمد فهمي في هنا الزاهد.. والده قاطعه بسببها

بالفيديو- هذا رأي أسرة أحمد فهمي في هنا الزاهد.. والده قاطعه بسببها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 3:56
هنا وفهمي هنا وفهمي
رضاء الأهل على عروس ابنهم مهم في إتمام الزيجة بسهولة، فهل تنعم الممثلة هنا الزاهد برضا أسرة أحمد فهمي؟

كانت البداية بلقاء كريم فهمي وزوجته دانيا بهنا الزاهد، وكشف أحمد فهمي أن كريم فهمي أُعجب بها كثيرا وأخبره أنه سيتزوجها قبل أن تبدأ قصة حبهما ولم يكن وقتها أحمد مصدقا ما يقوله له شقيقه.

وبعدها التقت هنا بوالدة أحمد من خلال دعوة على العشاء وجهها أحمد لهنا ووالدتها، وأثناء تواجد هنا وأحمد وكريم ودانيا وابنتهما كاميليا عند حمام السباحة في بيته، فوجئوا أن والدة أحمد فهمي طلبت من والدة هنا قراءة الفاتحة، وبالفعل تم ذلك!.

وروى فهمي أيضا أن بعد قراءة الفاتحة، غضب والده كثيرا لعدم حضوره هذه المناسبة، مما جعله يذهب معه للقاء هنا وأسرتها، وبالفعل تم ذلك ولم يستغرق الأمر سوى 10 دقائق ليطلب والده قراءة الفاتحة من جديد.

وكشفت هنا الزاهد أن والده يقف في صفها دوما، ومنذ أيام نشب بينها وبين أحمد فهمي شجارا أمام والدها في أحد الأماكن العامة، ودون أن يعلم الوالد السبب من ورائه طلب من ابنه الاعتذار لخطيبته، وحاول تهدئتها وأخبرها أنه سيتصل بها ويعتذر لها، وهذا ما حدث بالفعل، ووالده بسبب هذا الموقف لم يخاطبه لمدة 3 أيام.



وأجاب فهمي عن خطوة الإنجاب إن كانا ينويان تأجيله، فأكد أنما لم يرتبا لذلك.

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي هنا الزاهد ومححد عبد اارحمن كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

فيديو- كيف تغير أحمد فهمي بعد وقوعه في حب هنا الزاهد؟
أحمد فهمي يعلن عن موعد زواجه من هنا الزاهد

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"