فيديو- كيف تغير أحمد فهمي بعد وقوعه في حب هنا الزاهد؟

فيديو- كيف تغير أحمد فهمي بعد وقوعه في حب هنا الزاهد؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 3:11 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 12 مارس 2019 - 4:2
هنا وفهمي هنا وفهمي
العديد من الأسرار والأمور الشخصية كشفها كل من الفنان أحمد فهمي وهنا الزاهد حول علاقتهما أثناء حلولهما في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس.

كشفت هنا الزاهد وأحمد فهمي عن التغييرات التي طرأت على شخصيته بعد وقوعه في حبها، قالت هنا: "أحمد ليس من الرجال الذين يفضلون ارتداء خواتم الزواج أو الخطبة في يده، ولكنه الآن يرتديها وإن نسيها يعود لارتدائها حتى لا يغضبني".

وأكدت هنا الزاهد أنه من أجل إسعادها قام بالكثير من الأشياء التي يجدها البعض تافهة من أجلها.

وأوضح فهمي أن لا يمكن لشخص أن يغير من شخصيته، ولكن من الممكن أن تفكيره في الأمور يتغير خاصة بعد وصوله لسن معين، وكشف فهمي أنه يبلغ من العمر 38 عاما، وربما هذا السبب وراء النضج الذي غيره وجعله يتأقلم ويضحي بأشياء من أجل هنا الزاهد.




وأجاب فهمي عن خطوة الإنجاب إن كانا ينويان تأجيله، فأكد أنما لم يرتبا لذلك.

"الواد سيد الشحات" بطولة أحمد فهمي هنا الزاهد ومححد عبد اارحمن كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني وهو من إنتاج شركة "سينرجي"، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضا

أحمد فهمي يعلن عن موعد زواجه من هنا الزاهد
بالفيديو- أحمد فهمي: أشتم كل من يتحاوزون في حق هنا الزاهد

comments powered by Disqus

مي جودة

3/12/2019 4:02:22 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"