بالصور- لأول مرة منذ سنوات والد أنغام يحضر بروفات حفلها بالإسكندرية

بالصور- لأول مرة منذ سنوات والد أنغام يحضر بروفات حفلها بالإسكندرية

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 23:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 23:29
أنغام ووالدها محمد علي سليمان أنغام ووالدها محمد علي سليمان
شهدت بروفات حفل أنغام التي تجريها حاليا لحفلها الغنائي بالإسكندرية، حضور والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وهي المرة الأولى منذ سنوات طويلة.


أنغام

يعد حضور الموسيقار محمد علي سليمان هو تأكيد لعدم وجود خلافات مع ابنته المطربة أنغام، ويشهد على أن العلاقة بينهما أصبحت وطيده، بعدما كان هناك بعض التوتر منذ فترة بعيدة.

أنغام

أنغام

ومن المقرر أن تحتفل المطربة أنغام مع جمهورها بألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" يوم الأحد 17 مارس الجاري، والذي يقام في فندق راديسون بلو بالإسكندرية، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وتشدو أنغام خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها على مدى مشوارها الفني بالإضافة إلى أغنيات ألبوم "حالة خاصة جداً"، الذي حقق ناجحاً كبيرا منذ طرح بالأسواق.
تحيي أنغام حفلها تحت قيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات وهندسة صوتيه ياسر أنور وشهير نخله ويقوم بهندسة الإضاءة جون وليم، كما تستعد أيضاً أنغام للحلقة الثانية من العروض المباشرة لبرنامج "الزمن الجميل" الذي يعرض على قناة أبو ظبي.

يشار إلى أن أنغام أطلقت مسابقة لعشاقها للحصول على دعوات مجانية لحضور حفلها الغنائي في الإسكندرية، وطالبتهم أن يقدموا لها أغنيات ألبومها الجديد "حالة خاصة جدا" بصوتهم، لتختار أفضل ثلاثة من متابعيها لدعوتهم للحضور.



اقرأ أيضا

أنغام تطلق مسابقة لجمهورها لحضور حفلها بالإسكندرية مجانا

أغنية أشعلت الخلاف بين عمرو دياب وحميد الشاعري.. تعرف عليها

رحيم ترك

3/11/2019 11:29:36 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"