أغنية أشعلت الخلاف بين عمرو دياب وحميد الشاعري.. تعرف عليها

أغنية أشعلت الخلاف بين عمرو دياب وحميد الشاعري.. تعرف عليها

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 16:1 | آخر تحديث: الأثنين ، 11 مارس 2019 - 16:12
عمرو دياب وحميد الشاعري عمرو دياب وحميد الشاعري
كشف الملحن أشرف سالم عن نشوب خلاف بين عمرو دياب وحميد الشاعري بسبب إحدى الأغنيات، وذلك خلال حديثه مع برنامج "باب الغنا" الذي يقدمه كل من رنا سماحة ومينا عطا على الراديو 9090.

قال أشرف سالم إن بدايته كانت في أواخر سنوات الجامعة عام 1998، وأن أول أغنية قام بتلحينها كانت "ليالينا الحلوة"، من كلمات الشاعر سامح العجمي، موضحا أنها كانت سبب حدوث خلاف بين عمرو دياب وحميد الشاعري من أجل الحصول عليها، والتي أصبحت في النهاية من نصيب الأخير.

وأوضح "سالم" أن عائلته لا يوجد بها أحد من الوسط الفني ولكنهم محبين للفن، وانه كان يتمنى قبل عمله بمجال التلحين أن يكون ضابطا أو لاعب كرة قدم، لافتًا إلى أن أول أجر حصل عليه كان 1500 جنيه.

اقرأ أيضا

صورة- عمرو دياب يزور دينا الشربيني في موقع تصوير مسلسلها الجديد

أنغام تطلق مسابقة لجمهورها لحضور حفلها بالإسكندرية مجانا

رحيم ترك

3/11/2019 4:12:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"