باريس جاكسون تكسر حاجز الصمت وتعلق لأول مرة على وثائقي والدها المثير للجدل

باريس جاكسون تكسر حاجز الصمت وتعلق لأول مرة على وثائقي والدها المثير للجدل

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 9 مارس 2019 - 20:36 | آخر تحديث: السبت ، 9 مارس 2019 - 22:14
باريس جاكسون باريس جاكسون
اذا كنت تعتقد أن باريس جاكسون ستواجه وثائقي والدها المثير للجدل بالصراخ والعنف فأنت مخطيء.

باريس جاكسون ابنة الـ20 عاما، لطالما دافعت عن والدها، لذا فهي لن تقف صامته هذه المرة في أعقاب عرض Leaving Neverland عبر شبكة HBO و القناة الرابعة البريطانية خلال الآونة الأخيرة وما أثاره من ردود فعل غاضبة نحوه.

وعبر حسابها الرسمي على Twitter نشرت باريس جاكسون سلسلة من التغريدات تعبر من خلالها عن رأيها في هذا الفيلم إذ تقول في إحداها" أنتم تأخذون حياتي على محمل الجد أكثر مما أفعل أنا!".

وأضافت جاكسون في تغريدة أخرى أن التصرف بحكمة وهدوء عادة ما يكون أكثر منطقية من التصرف بعنف رغم أن تلك المزاعم ظالمة ومحبطة.




وأشارت باريس جاكسون إلى أنه يجب علينا أن نرى الصورة كاملة ، قائلة " العالم يمزق كل شخص لديه قلب طيب يحاول إحداث فرق، لكن هل تعتقدون حقًا أنه من الممكن تمزيق اسمه؟ هل تعتقدون حقاً أنهم يحظون بفرصة؟ استرخ واستمتع بالسلام."

وقالت جاكسون "في الواقع أنا لم أقدم أي تصريحات رسمية بعد، خاصة فيما يتعلق بتأثير الفيلم على حياتي المهنية".

الوثائقي المكون من جزأين يوثق تفاصيل مزاعم التحرش الجنسي التي طالت مايكل جاكسون مستندا على شهادتي الراقص والموسيقي واد روبسون، والممثل السابق جيمس سافشوك.

اقرأ أيضا
بالصور- كواليس دويتو مايكل جاكسون وفريدي ميركوري الذي لم يرى النور لـ33 عاما

مروة لبيب

3/9/2019 10:14:55 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"