ملك الليل يكشف أسرار دوره في Game of Thrones.. لديه هدف محدد وهذه اللحظة تتكرر في الموسم الأخير

ملك الليل يكشف أسرار دوره في Game of Thrones.. لديه هدف محدد وهذه اللحظة تتكرر في الموسم الأخير

أمل مجدي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 12:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 12:45
ملك الليل ملك الليل
الجمجمة التي تشبه التاج، والوجه الشاحب الحاد، والعيون الزرقاء التي لا تطرف متمسكة بنظرة محدقة خطيرة، ملامح ارتبطت بملك الليل في مسلسل Game of Thrones.

الممثل فلاديمير فورديك، يجسد دور الرجل الأخطر في المسلسل، الذي يقود جيشا من الموتى السائرين "وايت واكرز"، يسعون إلى النيل من الأحياء.

فورديك، الذي اشتهر بعمله في المشاهد الخطرة، حصل على الدور في الموسم السادس، ليكون خلفا للممثل ريتشارد براك. وقد قرر أن يتخلى عن الصمت المميت قليلا، ويكشف عن بعض الأسرار في حوار مع Entertainment Weekly.

-ما المشاهد الخطرة التي أديتها في المسلسل، قبل أن تصبح ملك الليل؟

لقد قمت بالكثير من مشاهد السقوط من على الأحصنة، والسقوط من أماكن عالية، إلى جانب المشاركة في معارك بالسيوف، وأخرى تشتعل فيها النيران. كما أنني كنت الممثل البديل لشخصية "آرثر داين" في مشاهد القتال، وكنت من بين الرجال الذين قفزوا من القارب في النار في معركة هجوم التنين.



-كيف حصلت على الدور؟

لا أعرف حقاً لماذا اختاروني للدور، عندما كنا في الموسم الخامس ، كنت من جيش "الوايت واكرز"، وتوليت محاربة "جون سنو" في الحلقة الثامنة التي تحمل اسم Hardhome . أول مرة يتمكن "جون سنو" من قتل أحد "الوايت واكرز" كان ذلك أنا. بعد ذلك، طلب منتجو المسلسل مني أن ألعب دور ملك الليل من الموسم السادس حتى الثامن. لم أسأل عن السبب، ربما أعجبهم ما فعلت في الموسم الخامس.

-ما نوع التوجيهات التي تتلقاها من المخرجين أثناء تجسيدك لدور ملك الليل؟

كل مخرج لديه رؤية مختلفة عن طريقة أداء الشخصية. المنتجان ديفيد بنيوف ودانيال وايس يريدان أن يكون رجلا باردا، فيما يرى مخرجون آخرون أن علينا إظهار الجانب الإنساني فيه. ويطلبون منى دوما، أن أحاول ألا أطرف عيني. وهذا أمر صعب جدا.

ملك الليل

-ماذا يريد ملك الليل، على أي حال؟

شخص ما نصبه ملكا لليل، لا أحد يعرف ماذا كان قبل لك، ربما محارب أو لديه أصل نبيل. لم يرغب يوما في أن يصبح ملك الليل. أعتقد أنه يريد الانتقام. كل شخص في هذا المسلسل له جانبان؛ جانب سيء وجانب جيد. ملك الليل لديه جانب واحد فقط، هو الجانب السيء.

-هل يتعرف عليك المعجبون؟ وما هي ردود أفعالهم؟

في الغالب لا، لكن في بعض الأحيان، يسألني الناس: "هل يمكنك أن تقتل (جون سنو)؟"، هذا أمر مثير للاهتمام. كما أنني أحيانا، أشاهد ردود فعل على YouTube بعد عرض الموسم. 50% من الناس يحبون ملك الليل، و50% يكرهونه تماما. وبما أنني كنت بديلا لريتشارد براك ، فإن بعض الأشخاص يحبون طريقة تجسيدي للدور، والبعض الآخر لا يتفق مع هذا الرأي.



-ماذا نتوقع من ملك الليل في الموسم الأخير؟

سيرى الناس أنه لديه هدف واحد، وهو أن يقتل، وستعرفون من المستهدف.

هناك لحظة في حلقة Hardhome، عندما كان جون سنو على متن القارب وكان الملك الليل ينظر إليه ويرفع ذراعيه، تتكرر هذه اللحظة بطريقة أكثر قوة وتأثيرا هذه المرة.

-هل لديك مشهد مفضل لملك الليل؟

لم يعرض بعد

اقرأ أيضًا:

كيف حصلت إيميليا كلارك على دورها في Game of Thrones ؟ السر في هذه الرقصة

مايسي ويليامز تتحدث عن مشهدها الأخير في Game of Thrones.. "آريا" وحيدة



أمل مجدي

3/8/2019 12:45:14 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"