عمرو عابد لـ"في الفن": هذا موقف "أوقات فراغ" حتى الآن

عمرو عابد لـ"في الفن": هذا موقف "أوقات فراغ" حتى الآن

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 12:14 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 12:14
عمرو عابد عمرو عابد
بعد 13 عاما قرر أبطال فيلم "أوقات فراغ" أحمد حاتم وكريم قاسم وعمرو عابد تقديم الجزء الثاني من الفيلم لاكتشاف ما حدث لكل شخصية والتطورات التيطرأت عليهم مع مرور الزمن.

صرح عمرو عابد لـ FilFan.com أنه حتى الآن لا زال الفيلم في مرحلة الكتابة، ولم يتم الاتفاق بعد مع شركة منتجة أو أي شيء آخر، وينتظر أن ينتهي المؤلف من كتابة جزء كبير من القصة حتى يبدأ الاستعداد له.

فيلم "أوقات فراغ" عرض عام 2006، وهو من بطولة أحمد حاتم وعمرو عابد وكريم قاسم وأحمد حداد وصفا وراندا البحيري وطارق التلمساني وسلوى محمد علي وتأليف عمر جمال، وإخراج محمد مصطفى، وإنتاج حسين القلا.

ويهتم عمرو عابد هذه الفترة بالسينما ويشارك في فيلمين هما "لما بنتولد" و"دماغ شيطان".

وتليفزيونيا لن يتواجد عمرو عابد في رمضان 2019، وقال إنه إجازة هذا العام، كما لم يتعاقد على أي مسلسل حتى الآن للعرض خارج الموسم الرمضاني.

يذكر أن آخر الأعمال التي عرضت لعمرو عابد مسلسل "للحب فرصة أخيرة" وهو من بطولة راندا البحيري وفراس السعيد وأميرة العايدي وأمل رزق وهند عبد الحليم، ومجموعة من الوجوه الشابة، من تأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفي.

اقرأ أيضا:

صورة- أحمد فهمي يتغزل في هنا الزاهد

صورة- هند صبري تشوق جمهورها لـ "الفيل الأزرق2"










comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/8/2019 12:14:46 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"