صورة- هند صبري تشوق جمهورها لـ "الفيل الأزرق2"

صورة- هند صبري تشوق جمهورها لـ "الفيل الأزرق2"

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 10:34 | آخر تحديث: الجمعة ، 8 مارس 2019 - 10:34
هند صبري هند صبري
شوقت الممثلة التونسية هند صبري جمهورها لأحدث أفلامها السينمائية "الفيل الأزرق2".

نشرت هند عبر حسابها على Instagram صورة للقطة من الفيلم ظهرت فيها مع طفلة صغيرة وكتبت: "كان المفروض نتقابل من زمان" وكشفت أن اسم شخصيتها هو "فريدة" وأن الفيلم من المقرر عرضه في صيف 2019.



كانت هند صبري أكدت أن الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" يعتبر تحديا لها كي تقدم شيئا جديدا يجذب الجمهور لها وليس فقط أن تتواجد بجانب أبطال الجزء الأول.

فيلم "الفيل الأزرق2" من بطولة كريم عبد العزير ونيللي كريم وهند صبري كما سيظهر بعض من أبطال الجزء الأول ضيوف شرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

يذكر أن هند صبري تشارك في 2019 بـ3 أفلام، إذ تظهر ضيفة شرف في فيلم "الممر" مع أحمد عز ومجموعة كبيرة من الممثلين، هذا بالإضافة للجزء الثاني من فيلم "الكنز" والجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق".

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور- تحدي عضلات بمسلسلات رمضان 2019..أبطالها ياسر جلال ومحمد إمام ومصطفى شعبان

نسرين أمين عن صورتها في كواليس "ولاد رزق": "بلدي أوي يا حسين"


comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/8/2019 10:34:26 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"