بالصور- شهيرة تظهر بـ "الكاب" في عيد ميلاد سهير رمزي

بالصور- شهيرة تظهر بـ "الكاب" في عيد ميلاد سهير رمزي

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 18:31 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 18:57
شهير وسهير رمزي شهير وسهير رمزي
احتفلت الفنانة سهير رمزي بعيد ميلادها في أحد الكافيهات بحضور زوجها رجل الأعمال علاء الشربيني وأصدقائها من الوسط الفني شهيرة وبوسي ودلال عبد العزيز وسمير صبري وأيضا الكابتن مجدي عبد الغني.

حرصت الفنانة شهيرة على حضور حفل عيد ميلاد صديقتها سهير رمزي وهي ترتدي غطاء للرأس "كاب".

شهيرة

شهيرة

يشار إلى أن الفنانتان سهير رمزي وشهيرة تعرضتا للانتقادات بعدما ظهرتا من دون حجاب ولا تضعان أي غطاء للرأس، خلال حضورهما بازار خيري أقيم داخل أحد المراكز التجارية لتوفير متطلبات المرأة.

وفي الفترة الأخيرة كانت شهيرة وسهير رمزي يظهران بغطاء على الرأس مثل "الكاب" أو "قبعة".
وكشفت شهيرة أنها مازالت محجبة ولم تخلع حجابها، فهي فقط ظهرت في مكان كله سيدات بشعرها، كما أنها تعتبر نفسها من "القواعد" السيدات كبار السن.

جدير بالذكر أن سهير رمزي ردت من قبل على الانتقادات التي وُجهت لها، بسبب ظهورها دون حجاب كامل خلال العطلة الصيفية في أغسطس الماضي، واعتقد الجميع أنها تخلت عن الحجاب الذي ارتدته منذ أكثر من 20 عاما.

وفي مداخلة هاتفية في برنامج "صح النوم" من تقديم محمد الغيطي، الذي يعرض عبر قناة "LTC"، قالت سهير إنها دائما تقول عن نفسها إنها محتشمة وليست محجبة، موضحة أنها ترى الحجاب ليس مجرد غطاء للرأس مع ارتداء ملابس ضيقة، لأن هذا مفهوم خاطئ في رأيها، وأن كل ما تفعله هي أنها ترتدي ملابس محتشمة وتغطي شعرها بأي شيء، سواء بوشاح أو قبعة.

اقرأ أيضا

صورة- بوسي شلبي تهنئ سهير رمزي بعيد ميلادها الـ 69

شهيرة بعد ظهورها بدون غطاء للرأس: مازلت محجبة!

رحيم ترك

3/7/2019 6:57:47 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"