تفاصيل الجزء الثاني من Maleficent.. تعرف على موعد عودة أنجلينا جولي للسينمات

تفاصيل الجزء الثاني من Maleficent.. تعرف على موعد عودة أنجلينا جولي للسينمات

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 11:37 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 11:37
أنجلينا جولي أنجلينا جولي
بعدما ابتعدت عن شاشة السينما لفترة طويلة، تعود الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي من خلال الجزء الثاني من Maleficent.

فقد كشفت شركة Disney عن مجموعة من التفاصيل تخص الجزء الجديد، الذي ينطلق في دور السينما بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الأول.




رسميا حصل الفيلم على اسم Maleficent: Mistress of Evil، وقد تقرر تقديم موعد طرحه عدة أشهر. حيث كان من المقرر عرضه يوم 29 مايو 2020، لكن أعلنت الشركة المنتجة عن انطلاقه يوم 18 أكتوبر 2019.

يتولى إخراج الجزء الجديد يواخيم رونينج، صاحب فيلم Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales.

يركز الجزء الثاني على العلاقة المعقدة بين "مالفيسنت" و"أرورا"، حيث تشكلان تحالفا قويا، لحماية الغابة السحرية والمخلوقات التي تعيش بداخلها.

ومن المعروف أن الجزء الأول ركز على الساحرة الشريرة التي تلقي تعويذة سحرية على الأميرة أورورا لتقتلها، لكن القصة لم تكن تقليدية على الإطلاق لأنها قدمت من وجهة نظر الساحرة التي تعرضت للظلم في الماضي.

اقرأ أيضًا:
بالفيديو: هل أنجلينا جولي ساحرة شريرة أم طيبة في إعلان فيلمها "Maleficent"؟

بسبب لونه.. والد الثنائي "ويليامز" يعرض ويل سميث لانتقادات حادة

أمل مجدي

3/7/2019 11:37:46 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"