خاص- عبير صبري: أشارك في رمضان 2019 بمسلسل واحد فقط

خاص- عبير صبري: أشارك في رمضان 2019 بمسلسل واحد فقط

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الخميس ، 7 مارس 2019 - 10:31 | آخر تحديث: الخميس ، 7 مارس 2019 - 10:31
عبير صبري عبير صبري
تشارك الممثلة عبير صبري في الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية كعضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

حرصت عبير على توجيه رسالة خاصة للفنان لطفي لبيب الذي تم تكريمه في المهرجان، وقالت عبر FilFan.com إنه قامة كبيرة وفنان قدير، مؤكدة أن الفنان لايعتزل الفن لأن أعماله باقية والجمهور يتذكره دائما.

وعن جديدها قالت عبير صبري إنها كان من المفترض أن تشارك في رمضان 2019 بمسلسلين، منهم مسلسل الممثل عمرو يوسف، لكنه تأجل وحتى الآن لا تعرف موعد عرضه.

فيما ستتواجد من خلال مسلسل "هوجان" مع محمد إمام.

وعلى الصعيد السينمائي تستكمل عبير صبري تصوير دورها في فيلم "زنزانة 7 " الذي توقف تصويره لفترة لإصابة بطله الممثل أحمد زاهر في قدمه، وبعدما تم شفاؤه استكملوا التصوير.

مسلسل  "هوجان"  بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبد العزيز، وعبير صبرى، وصلاح عبد الله، ورياض الخولى، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة "سينرجي" لتامر مرسي.
اقرأ أيضا
هذا ما كشفت عنه أصالة بعد تصريحاتها عن أنغام وأزماتها في برنامج "الحكاية"

صلاح عبد الله يعتذر لإنجي وجدان بسبب مسلسلها "طلعت روحي"




comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/7/2019 10:31:00 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"