فاطمة عيد تنتهي من تسجيل "أم العريس"

فاطمة عيد تنتهي من تسجيل "أم العريس"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 15:24
فاطمة عيد فاطمة عيد
انتهت المطربة فاطمة عيد من تسجيل أغنية جديدة تحمل عنوان "أم العريس" وهو ديو يجمعها للمرة الأولى مع المطرب محمود سليم الذي اشتهر بأغانيه باللهجة الصعيدي.

وقالت فاطمة عيد: "انتهيت بالفعل من تسجيل الأغنية ونصورها حالياً على طريقة الفيديو كليب مع المخرج ياسر عصام استعداداً لطرحها عبر قناتي الرسمية على موقع YouTube، وعدد من القنوات الفضائيات الغنائية.

وأضافت المطربة في بيان إعلامي: الأغنية شعبية لحنها وكلماتها وتوزيعها جديد ومختلف متوقعة أن تحقق ردود فعل جماهيرية واسعة خاصة أنها باللهجة الصعيدى، هذا المجتمع الكبير العاشق للموسيقى والغناء وزواق لكل أنواع الفنون والإبداع".

وتابعت: "أم العريس" من كلمات وألحان محمود سليم وتوزيع باسم منير الذي سبق أن تعاونت معه في أغنية "يا مراكبي" ويقول مطلعها.. داعياله داعياله، الغالية داعياله، ست الحبايب أم العريس يارب يخليها له.

جدير بالذكر أن الفنانة فاطمة عيد سيتم تكريمها والاحتفاء بها في يوم العطاء بالمركز الكاثوليكي للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال، 20 مارس الجاري، والاحتفالية يتم تنظيمها للعام الـ 11 على التوالي وسيشمل التكريم عددا كبيرا من رموز الفن في مصر والوطن العربي.
وكانت فاطمة عيد قد طرحت مؤخرا ألبوم "أنا بنت عمك" بعد غياب سنوات طويلة عن الساحة الغنائية بالتعاون مع المنتج ريتشارد الحاج، وتضمن 14 أغنية.

اقرأ أيضا


كاميرا في الفن- عثمان أبو لبن: زعلان على هنا الزاهد


7 اعترافات تطارد مايكل جاكسون.. زواجه من طفل وطريقة إخفائه لأسراره

comments powered by Disqus

رحيم ترك

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"