الرقابة على المصنفات الفنية: لا توجد مشاكل في تصاريح "رأس السنة"

الرقابة على المصنفات الفنية: لا توجد مشاكل في تصاريح "رأس السنة"

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مارس 2019 - 1:4
الملصق الدعائي للفيلم الملصق الدعائي للفيلم
نفى خالد عبد الحليل رئيس الرقابة على المصنفات الفنية ما جاء في الصحف مؤخرا حول وجود أي مشاكل في استخراج تصاريح عرض فيلم "رأس السنة".

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم الفيلم أن عبد الجليل أكد أن ما أخر التصاريح اللازمة لعرض الفيلم هي مجرد أمور إجرائية.

وكشف البيان أن شركتي "فيلم كلينيك" لمحمد حفظي وشركة "لاجوني" بصدد الإعلان عن موعد العرض الخاص و لعرض التجاري للفيلم في خلال ساعات.

وكانت الشركتان قد أطلقتا 7 بوسترات للشخصيات الرئيسية في الفيلم، سمتها الرئيسية هي الاحتفالية، وهذا بالاعتماد على الألوان الزاهية المرتبطة برأس السنة، وظهر في البوسترات إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم.

"رأس السنة" من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد أحمد صقر في تجربته الأولى، وتدور أحداث الفيلم في ليلة واحدة بقرية ساحلية سياحية، حيث تجتمع الطبقة الأكثر ثراء للاحتفال برأس سنة 2009؛ الصخب يستمر والعلاقات تصبح أكثر تشابكا وتعقيدا، وما ينكشف من حقائق يغيِّر نظرة الجميع لأنفسهم ومن حولهم إلى الأبد.




اقرأ أيضا

في أقل من 48 ساعة... أكثر من مليوني مشاهدة للإعلان التشويقي الأول لفيلم "رأس السنة"

شيرين رضا تكشف عن الملصق الدعائي لفيلم "رأس السنة" وطرحه قريبا

مي جودة

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"