خبر غير سار لجمهور Sherlock Holmes .. أين المخرج؟

خبر غير سار لجمهور Sherlock Holmes .. أين المخرج؟

أحمد حتحوت | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 16:29 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 مارس 2019 - 16:29
Sherlock Holmes Sherlock Holmes
بعد أن أعلنت شركة Warner Bros. عن طرح Sherlock Holmes 3 عام 2020، تم تأجيله إلى العام التالي له.

أعلنت الشركة في مايو 2018 أن الممثل روبرت داوني جونيور سيعود من جديد ليلعب المحقق البريطاني وأن جود لو سيعود ليعلب دور زميله دكتور واتسون في الجزء الثالث من Sherlock Holmes، وأنه سيطلق في صالات السينما يوم 25 ديسيمبر 2020.

لم يبدأ تصوير الفيلم بعد بسبب عدم وجود مخرج خاص به، ولكن السيناريو من كتابة كريس برانكاتو، والفيلم من انتاج سوزان داوني، وجويل سيلفر، وليونيل ويجرام.

يطرح الجزء الثالث بعد مرور عقد على طرح الجزء الثاني Sherlock Holmes: A Game of Shadows، الذي شارك في بطولته جاريد هاريس، ونومي رابايس، وحصد فوق الـ500 مليون دولار عالميًا.

الجزء الأول شارك في بطولته راشيل ماك آدمز وطرح عام 2009 محققًا فوق الـ500 مليون دولار عالميًا أيضًا، ويشار إلى أن الجزئين كانا من إخراج جاي ريتشي.





أضافت شركة Warner Bros. أيضًا أنها غيرت موعد طرح فيلم رسوم متحركة كان من المقرر أن يطلق في اليوم نفسه.

اقرأ أيضًا:

شبكة Netflix ترد على محاولات ستيفين سبيلبيرج حظر أفلامها من الأوسكار

هل تسبب تحيز الأكاديمية ضد Netflix في عدم فوز Roma بأوسكار أفضل فيلم؟ المخرج يرد

أحمد حتحوت

3/5/2019 4:29:26 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"