بالفيديو- شاهيناز تطرح أحدث أغنياتها "شبكني"

بالفيديو- شاهيناز تطرح أحدث أغنياتها "شبكني"

رحيم ترك | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 11:55 | آخر تحديث: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 11:55
شاهيناز شاهيناز
طرحت المطربة شاهيناز، أحدث أغنياتها المنفردة بعنوان "شبكني" عبر حسابها على Facebook، والتي تعد رابع تعاون لها مع شركة Lime interactive.

أغنية "شبكنى" قدمتها شاهيناز على غرار أغنيات حفلات الزفاف، وهي من كلمات الدسوقي فتحي، وألحان محمد ضياء، ومن توزيع محمد ضياء.



كانت المطربة شاهيناز ردت على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرا بسبب قرارها خلع الحجاب، والعودة للغناء العاطفي وقالت:"لست مسؤولة عن اهتمام الناس بمظهري على الإطلاق، لكن الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تهتم بمتابعة إطلالات الفنانات بشكل عام"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "لو لم أكن مغنية لاخترت أن أكون مصممة أزياء لأني أحب تنسيق الألوان، وأحرص على متابعة الجديد في عالم الموضة".

ومن ناحية أخرى، تعمل المطربة شاهيناز على تجهيز البومها الغنائي الجديد، والذي تستعد لطرحه في الصيف المقبل.

يشار إلى أن شاهيناز بدأت حياتها الفنية بعد نجاحها في برنامج "Star Maker" عام 2001 وحصولها علي المركز الأول بأغنية "قولي قولي" التي حققت صدي واسع لدي الجمهور، وقامت شركة مزيكا المنتجة للبرنامج بإصدار أول ألبوماتها تحت عنوان "علي إيه" عام 2003.

يذكر أن شاهيناز كانت أصدرت في 2011 ألبوم "الصعب هيعدي" وضم 8 أغنيات منها: "طلع البدر علينا" و"بتهل علينا" و"أنت اللي القلب عارفك" و"الأسوة الحسنة" و"شروق وغروب" و"شهر الهدى".

شاهيناز

اقرأ أيضا

شاهيناز: لا أهتم بانتقادات إطلالاتي بعد خلعي الحجاب


يارا تواصل مغازلة برشلونة ... كيف تفاعلت معها صفحة النادي

comments powered by Disqus

رحيم ترك

3/4/2019 11:55:43 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"