يارا تواصل مغازلة برشلونة.. كيف تفاعلت معها صفحة النادي

يارا تواصل مغازلة برشلونة.. كيف تفاعلت معها صفحة النادي

محمد عبد الخالق | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 4 مارس 2019 - 10:42 | آخر تحديث: الخميس ، 21 مارس 2019 - 11:58
يارا وصورة تذكارية مع ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني يارا وصورة تذكارية مع ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني
لم تفوت المطربة اللبنانية يارا فرصة فوز فريقها المفضل بمباراة مهمة في الدوري الإسباني، واحتفلت بفوزه على غريمه التقليدي بين جمهورها في حفلها الأخير بدبي.

غنت يارا في حفلها الأخير الذي أقامته في القرية العالمية بدبى، لفريق "برشلونة" الإسباني "حبيبي برشلونة" وهى ممسكة بعلم الفريق، احتفالا بفوزه على غريمه التقليدي "ريال مدريد" في الدوري الإسباني.

ونشرت الفيديو على صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وعلقت عليه: من حفلة مبارح الأسطوريّه يلي احتفلنا فيها لأوّل كلاسيكو ومن وحي المناسبه وكنت متوقّعه نتيجة المباراة الليله كالعاده فقلت نحتفل على طريقتنا.




يارا

ومن جانبها أعادت صفحة فريق "برشلونة" العربية نشر الفيديو، ووجهت التحية ليارا وعلقت على الفيديو بالعربية والإنجليزية والإسبانية: شكرا من القلب، شكرا لكل عشاق برشلونة حول العالم على دعمهم.

View this post on Instagram

👏 شكراً، من القلب💙❤ 👏 Thanks to all the #BarçaFans around the world who are always supporting us. WE 💙❤️ YOU! 👏 Gracias a todos los culés que nos apoyáis alrededor del mundo. OS QUEREMOS 💙❤️ 👏 Gràcies a tots els culers pel vostre suport. US ESTIMEM 💙❤️ — #Repost @yara ・・・ من حفلة مبارح الأسطوريّه يلي احتفلنا فيها لأوّل كلاسيكو 😜ومن وحي المناسبه وكنت متوقّعه نتيجة المباراة الليله كالعاده فقلت نحتفل على طريقتنا 👯‍♀️💃 ثانكس☺️😌 When we celebrate in our way and sing for our best and favorite Club💙❤️ #ElClásico

A post shared by FC Barcelona (@fcbarcelona) on




يارا


اقرأ أيضا
يارا تداعب مارادونا عقب هدف ميسي

صورة- يارا تحضر لأغنية جديدة من داخل منزلها

كلمات متعلقة يارا برشلونة
comments powered by Disqus

محمد عبد الخالق

3/21/2019 11:58:03 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"