بالفيديو- ابن أحمد فهمي يقدم أغنية.. ما رأيك في موهبته؟

بالفيديو- ابن أحمد فهمي يقدم أغنية.. ما رأيك في موهبته؟

محمد عاشور | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 18:5 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 18:5
أحمد فهمي وابنه عمر أحمد فهمي وابنه عمر
الفنان أحمد فهمي شارك متابعيه بمقطع فيديو يغني فيه ابنه عمر أغنية أجنبيه، ويصاحبه أحمد بالعزف على البيانو.

ونشر أحمد فهمي مقطع الفيديو عبر حسابه على Instagram وعلق عليه: "ابني"، للتعبير عن سعادته بموهبته.



ومن ناحية أخرى، يخوض الفنان أحمد فهمي بطولة مسلسل "بروفا" الذي يجمعه مع الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

أعلنت ماجي بو غصن عن مشاركتها مع فهمي في شهر رمضان المقبل، بمسلسل "بروفا"، من تأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي، ومن إخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة "إيجل فيلم" لمالكها جمال سنان.



فيما اعتذر أحمد فهمي عن عدم المشاركة في مسلسل أحمد السعدني الجديد الذي كان مقررا عرضه في رمضان 2019.

وعلم FilFan.com أن سبب اعتذار أحمد فهمي هو أن الدور الذي رشح له لطبيب يخون زوجته، مما جعله يشعر أنه يكرر نفسه، فسبق وقدم نفس الشخصية في مسلسل "لأعلى سعر" مع نيللي كريم الذي عرض في رمضان 2017، كما قدمها أيضا في مسلسل "أنا شهيرة.. أنا الخائن".

يذكر أن أحمد فهمي عرض له مؤخرا مسلسله "أنا شهيرة أنا الخائن" الذي شارك في بطولته إلى جانب ياسمين رئيس خالد زكي وأحمد الشامي وأحمد فؤاد سليم ورانيا منصور ومحمد علاء، من تأليف نور عبد المجيد وإخراج أحمد مدحت، ومن إنتاج شركة The Producers.

اقرأ أيضا أحمد فهمي مع ماجي بو غصن في "بروفا"

خاص- أحمد فهمي يعتذر عن عدم المشاركة في مسلسل أحمد السعدني لهذه الأسباب

كلمات متعلقة أحمد فهمي

محمد عاشور

3/3/2019 6:05:28 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"