أحمد فهمي مع ماجي بو غصن في "بروفا"

أحمد فهمي مع ماجي بو غصن في "بروفا"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 0:29 | آخر تحديث: الأحد ، 10 فبراير 2019 - 5:55
أحمد فهمي وماغي بو غصن أحمد فهمي وماغي بو غصن
يخوض الفنان أحمد فهمي بطولة مسلسل "بروفا" الذي يجمعه مع الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

أعلنت ماجي بو غصن عن مشاركتها مع فهمي في شهر رمضان المقبل، بمسلسل "بروفا"، من تأليف وسيناريو وحوار يمّ مشهدي، ومن إخراج رشا شربتجي، ومن إنتاج شركة "إيجل فيلم" لمالكها جمال سنان.



وكشفت الممثلة اللبنانية ماجي بو غصن أنها كانت تعاني منذ 5 سنوات من ورم حميد في الرأس، وفي يوليو الماضي وجد الطبيب أن حالتها تستدعي التدخل الجراحي، وكانت جراحة كبيرة وتحتاج لوقت كبير من الرعاية بعدها.

تأثرت ماجي بو غصن كثيرا وهي تحكي عن هذه الفترة الصعبة وقالت إنها صدمت بسبب سماعها لخبر خضوعها لجراحة، وقررت وزوجها أن يسافر أولادهما إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد يومين من خضوعها للعملية حتى لا يرونها في حالة صعبة.

حكت أنها ظلت تصلي وتدعي الله أن يدخل الطبيب قبل وقت العملية ويخبرها أنه قرر إلغائها، وفعلا ذهبت إلى المستشفى وحضرت نفسها للجراحة وبدأت الاستعدادات.

وفي اليوم التالي، يوم العملية رفضت أن يتم حلق شعرها وهي مستيقظة وطلبت أن تأخذ حقنة بينج حتى لا ترى هذا المشهد، لتجد الطبيب قبل العملية بنصف ساعة يدخل عليها ليخبرها أن العملية تم إلغاؤها وأنه وجد طرق أخرى للعلاج، كما تمنت ودعت الله.

ووقتها خرجت من المستشفى سريعا وسافرت برفقة أولادها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وإلى الآن تخضع لفحوصات دورية وللعلاج.

أحمد فهمي

اقرأ أيضا
ماغي بو غصن: أرفض الظهور بالمايوه وهذه عملية التجميل التي أجريتها


الموت يفجع هدى سعد

رحيم ترك

2/10/2019 5:55:42 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"