فيديو- فيفي عبده توجه رسالة لأهل العراق والدموع تملأ عينيها

فيديو- فيفي عبده توجه رسالة لأهل العراق والدموع تملأ عينيها

FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 12:17 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 12:20
فيفي عبده فيفي عبده
كعادتها في حب التواصل مع جمهورها على حسابها على موقع إنستجرام، وجهت الفنانة فيفي عبده رسالة لجمهورها لكن هذه المرة خصت بها جمهورها في العراق.

نشرت فيفي عبده فيديو وجهته إلى أهل العراق، وكتبت عليه معلقة: "مساء الخير ويا بخت من بات مظلوم ومابتش ظالم.. بشكركم جدا على كل كلمة كتبتوهالي النهارده وربنا يجعله في ميزان حسناتكم ومازلت بحبكم اوي من مصر ام الدنيا.."




فيفي عبده

وعبرت فيفي عن حبها واحترامها لأهل العراق، في حديثها الذي ظهر فيه مدى تأثرها، لدرجة أن الدموع ترقرقت في عينها، ويبدو ان فيفي استعادت ذكريات قديمة، لأنها تحدثت عن العراق من سنوات مضت، وأهدت لهم الأغنية معتذرة عن التأثر الذي ظهرت به، قائلة: أنا معتادة على منحكم البهجة، لكني إنسانة وهذه الأغنية مست قلبي.

وكانت فيفي نشرت قبل هذه الرسالة بساعات قليلة فيديو لها وهى ترقص على أنغام أغنية الفنان كاظم الساهر "سلامي".




فيفي عبده

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فيفي عبده: أحب شراء الأشياء "الغالية"

بالفيديو- دليلك للاستمتاع بإجازتك في الساحل الشمالي على طريقة فيفي عبده؟ 5 خطوات فقط

كلمات متعلقة فيفي عبده
comments powered by Disqus

FilFan

3/3/2019 12:20:24 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"