بالفيديو- دليلك للاستمتاع بإجازتك في الساحل الشمالي على طريقة فيفي عبده؟ 5 خطوات فقط

بالفيديو- دليلك للاستمتاع بإجازتك في الساحل الشمالي على طريقة فيفي عبده؟ 5 خطوات فقط

يارا عماد | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 15 أغسطس 2018 - 13:47 | آخر تحديث: الخميس ، 16 أغسطس 2018 - 12:24
فيفي عبده فيفي عبده
تتمتع الراقصة الشرقية فيفي عبده بشعبية كبيرة ليس في مصر فقط بل في العالم العربي كله، خاصة وأن لحضورها بهجة مختلفة يشعر من حولها باالسعادة، حسبما يؤكد المقربون منها.

فخلال السنوات الأخيرة ومع تطور التكنولوجيا وظهور مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت فيفي عبده تهتم بالتواصل أكثر مع جمهورها من خلال حساباتها.

ومع ارتفاع حرارة الجو قررت فيفي الذهاب لقضاء إجازتها في الساحل الشمالي، وكعادتها تشارك جمهورها باللحظات التي تقضيها هناك.

إذا كنت تتابعين فيفي عبده ومن المعجبين بطريقتها في الحياة، يقدم لك FilFan.com في النقاط التالية ٥ خطوات تتبعيهم لتستمتعي بعطلتك على طريقة فيفي.

- انسي سنك

رغم الانتقادات التي تتعرض لها فيفي عبده لأنها أم وجدة أيضا، واتهامها بعدم معايشة سنها الحقيقي، فهي لم تهتم لكل هذه الأقاويل، خاصة وأنها تقتنع بأن العمر مجرد رقم، فدائما نشاهدها مثل طفلة صغيرة تحب الضحك واللعب.

لم يتوقف الأمر عل ذلك قط، بل تظهر على طبيعتها أمامها الجميع.

View this post on Instagram

Kiss and big hug من الساحل الشمالي 😘🤗

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on



- استمتعي بالحياة

بالطبع لا يوجد إنسان ليس لديه مشكلات في حياته، وهو ما ذكرته فيفي من قبل أنها عانت كثيرا للوصول إلى ما هي عليه حاليا، ولكن هذه الأمور لم تكن عقبة في اسمتاعها بالحياة.

فهي لديها طاقة إيجابية، تنقلها دائما لمن حولها.



- لا تكترثي لآراء الآخرين

رغم كل الانتقادات التي تتعرض لها فيفي عبده لم تتراجع يوما عن هدفها في الحياة وهو الاستمتاع بها، ولا تزعجها آراء الآخرين السلبية، وهذا نلاحظه بقوة من خلال فيديوهاتها.



- احرصي على أن تكون ملابسك ملائمة للبحر

منذ أن سافرت فيفي عبده إلى الساحل الشمالي وهي تطل يوميا على جمهورها بشكل مختلف مختلفة، نراها دائما بملابس مبهجة تتلائم تمام مع أجواء البحر.





- استغلي الإجازة في الحصول عل قوام ممشوق

نرى فيفي عبده تجري وتلعب من خلال فيديوهاتها عل الشاطئ وهو ما يتسبب في زيادة معدل الحرق لديها، وفقد الكثير من الوزن.

وهو ما صرحت به في أحد فيديوهاتها، بأنها تحرق الكثير من الدهون لكي تعود بشكل مختلف لجمهورها.



اقرأ أيضا

فيديو - فيفي عبده توجه رسالة لجمهورها بالمايوه من الساحل الشمالي

كلمات متعلقة فيفي عبده

يارا عماد

8/16/2018 12:24:02 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"