خاص- حسن حسني ضيف شرف مع مصطفى شعبان في "أبو جبل"

خاص- حسن حسني ضيف شرف مع مصطفى شعبان في "أبو جبل"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2019 تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 1:47 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 1:47
حسن حسني ومصطفى شعبان حسن حسني ومصطفى شعبان
يعود الفنان حسن حسني للتعاون مع مصطفى شعبان من خلال مسلسله "أبو جبل"، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، بعد مضي فترة طويلة على مشاركته في مسلسل "مزاج الخير"، الذي عرض عام 2013.

وعلم FilFan.com، أن مشاركة حسن حسني في المسلسل ستكون مقتصرة على الظهور كضيف شرف فقط خلال أحداث العمل، الذي انتهى من تصوير مشاهده فيه، وأن القائمين على المسلسل يحيطون تفاصيله بسياج من السرية.

حمل المسلسل في البداية اسم "بيت راضي"، وتم تغيير الاسم لاحقا إلى "أبو جبل"، وسيشهد التعاون الثاني بين مصطفى شعبان، والمؤلف محمد سيد بشير، والمخرج أحمد صالح، بعد النجاح الذي حققوه في مسلسل "أيوب"، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

يشارك في بطولة المسلسل نجلاء بدر، ومريم حسن، ودياب، وعائشة بن أحمد، ومحمود البزاوي، ومحمد علي رزق، وغفران محمد وغيرهم، وهو من إنتاج شركة "سينرجي".

جدير بالذكر أن مصطفى شعبان قام في رمضان الماضي ببطولة مسلسل "أيوب"، وشارك في بطولته كل من أيتن عامر، وهنا الزاهد، ومحمد دياب، وميرهان حسين، ومحمد لطفي، ومحمد علي رزق، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج أحمد صالح.

اقرأ أيضا

أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الثالثة لشرم الشيخ للسينما الآسيوية: تأثر لطفي لبيب وأبناء هالة صدقي برفقتها على المسرح

صورة- طفل "عندليب الدقي" يعود للظهور مع عادل إمام في "فلانتينو"

رحيم ترك

3/3/2019 1:47:41 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"