أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الثالثة لشرم الشيخ للسينما الآسيوية: تأثر لطفي لبيب وأبناء هالة صدقي برفقتها على المسرح

أبرز لقطات حفل افتتاح الدورة الثالثة لشرم الشيخ للسينما الآسيوية: تأثر لطفي لبيب وأبناء هالة صدقي برفقتها على المسرح

نهال ناصر | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأحد ، 3 مارس 2019 - 0:13 | آخر تحديث: الأحد ، 3 مارس 2019 - 0:13
مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية
انتهى منذ قليل حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، وشهد الحفل مواقف عديدة التقطت بعضها كاميرا التليفزيون.

البداية كانت مع تأخر بدء الحفل، فبعد أن كان الموعد المقرر لانطلاقه السابعة مساء، بدأ في التاسعة، متأخرا بساعتين. وبينما كان الحضور خارج القاعة بانتظار الدخول، استمرت التحضيرات النهائية حتى الدقائق الأخيرة قبل بدء الحفل.

أشرف المخرج مجدي أحمد علي، رئيس المهرجان، على كل ما يخص الحفل واستعداداته، وظل واقفا وسط قاعة الحفل حتى آخر لحظة.

وعُرضت خلال الحفل أغنية نادرة للفنانة سعاد حسني، التي تتوسط صورتها الأفيش الرسمي للمهرجان، وحضرت الحفل السيدة جنجاة عبد المنعم، أخت سعاد حسني، وهي من أهدت الأغنية للمهرجان، وتواجدت لاستلام تكريم الراحلة.

اعتذر المخرج مجدي أحمد علي للحضور من الأجانب، لعدم ترجمة الكلمات التي ألقيت خلال الحفل.

كرمت إدارة المهرجان الفنانة هالة صدقي، التي صعدت إلى المسرح برفقة بعض أصدقائها من الفنانين، ومنهم محمود قابيل، وأحمد وفيق، ومادلين طبر، وعبير صبري، وألفت عمر، والمخرجة إيناس الدغيدي، بالإضافة إلى ابنيها، ثم نزل كل المتواجدين عن المسرح ليسلموا الفنان لطفي لبيب التكريم الخاص به.

وعبر لطفي لبيب في كلمته عن سعادته وتأثره بهذا التكريم، بعد مشوار قدم فيه العديد من الأعمال، فيما أهدت هالة صدقي تكريمها لوالدتها وللفنانة شويكار، وقالت إنها سعيدة لأن تكريمها حصل في دورة من مهرجان مهدى لسعاد حسني، ومازحت الجمهور بقولها إنها تشعر بعد هذا التكريم بأنها لم تعد فنانة صاعدة، وأن اسمها سيكتب بعد ذلك تحت عنوان مع "الفنانة القديرة".


اقرأ أيضا
بالفيديو- أصالة تطالب بمنحها الجنسية المصري

خاص (في الفن)- أصالة تطرح ألبومها الجديد في هذا الموعد



comments powered by Disqus

نهال ناصر

3/3/2019 12:13:31 AM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"