بالفيديو: بسمة وهبة تهاجم أنغام: بنكيد في بعض

بالفيديو: بسمة وهبة تهاجم أنغام: بنكيد في بعض

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 13:9 | آخر تحديث: الخميس ، 28 فبراير 2019 - 13:9
أنغام وبسمة وهبة أنغام وبسمة وهبة
عقبت المذيعة بسمة وهبة على زواج الفنانة أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

انتشر لبسمة فيديو تحدثت فيه إلى جمهورها وهاجمت أنغام بسبب الصورة التي نشرتها وتعبيرها عن حبها لإبراهيم.

قالت بسمة إنها تقف في صف زوجته الأولى خاصة بعدما علمت أنها انهارت بعد معرفتها بزواج زوجها عليها، مشيرة إلى أنها ساندته قبل شهرته وتحملت معه الكثير، وفجأة عندما تعاون مع فنانة مشهورة تركها.

أضافت، لتؤكد انزعاجها من تصرف أنغام بعدما نشرت صورة لرسالة كتبتها معبرة عن حبها لإبراهيم، وتساءلت متى حدث كل هذا الحب خاصة أنه كان متزوجا.

View this post on Instagram

#بسمة_وهبة لـ#انغام 🙃👌 " " ‏@clinic_lugano عيادة #كلينيك_لوجانو للتـجميل وكل ماتحتاجة المرأة 💆🏻‍♀️✂️💉👇🏻 @clinic_lugano @clinic_lugano @clinic_lugano Snp👻:cliniclugano Whatsapp📲00965-94996705 ☎️00965-25617201 / 25617214 / 25630041 @clinic_lugano @clinic_lugano " " " حسابي الاحتياطي👇🏻👇🏻 " @bee4andafter_kw1 " " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by BeBy 2 😌☝🏻{ماشاءالله👌} (@bee4andafter_kw) on



يذكر أن خبر زواج الفنانة أنغام والموزع الموسيقي أحمد إبراهيم انتشر يوم الإثنين 18 فبراير الجاري، وهو ما كان بمثابة مفاجأة لجمهورها.

كانت أنغام أطلقت ألبومها الغنائي "حالة خاصة جدا" عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

يضم الألبوم 14 أغنية تعاونت فيهم أنغام مع كبار المؤلفين والملحنين، فيما كان الإشراف الكامل على الألبوم للموزع أحمد إبراهيم، وهو من إنتاج شركة روتانا.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- تعرف على رأي أصالة في زواج أحمد إبراهيم على قريبتها!

بالفيديو- سمير غانم يحكي ذكرياته مع النجوم.. أحمد رمزي "الفيل النونو" ورشدي أباظة جنتل مان


كلمات متعلقة أنغام بسمة وهبة

نهال ناصر

2/28/2019 1:09:31 PM

https://www.filfan.com/

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"